2 ديسمبر 2021 11:23 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 25/5/2021 برج السرطان

النهار

الحزم وقوة الشخصية من أهم الصفات التى يتمتع بها مواليد برج السرطان، كما أنهم شخصيات يهتمون بعائلتهم بقدر كبير، لذلك تجدهم دائمًا متواجدين فى أى تجمع عائلى، ودائمًا ما يعبرون عن أنفسهم ومشاعرهم للآخرين، كما أنهم شخصيات متسامحة للغاية، وسرعان ما ينسوا الإساءات الموجهة لهم، ولكن على الرغم من ذلك، يصعب خداعهم والتلاعب بهم، ومن مشاهيره سيلينا جومز، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
أنت مشتت التركيز فى عملك، وهو ما يجعلك لا تنجز المهام الموكلة إليك، وربما تحتاج إلى أخذ عطلة من العمل، ومحاولة الاستمتاع بيومك، وستعود فى اليوم التالى بكامل طاقتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
سوف يقع فى حبك شخص مميز، وستبادله أنت أيضًا نفس الشعور، لكن ربما تواجهكما بعض المشاكل فى المستقبل بسبب تدخلات الأسرة، وفي كل الأحوال عليك تحمل مسئولية قرارك واختيارك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
أنت مدمن على تناول الحلويات، وهو ما يضر بصحتك، لذا عليك تناول الحلويات باعتدال، والالتزام بالنظام الغذائى الذى تتبعه، حتى تتمكن من استعادة لياقتك البدنية فى وقت قصير.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
تحتاج إلى الاستفادة من خبرتك الماضية وخبرات من حولك، وألا تتجاهل دروس الماضى، ويمكنك الاشتراك فى بعض الأنشطة الإنسانية، وسيساعدك القيام بذلك على السير فى الطريق الصحيح.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري