5 ديسمبر 2021 13:20 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
صندوق لرعاية المسنين تحت إشراف رئيس مجلس الوزراء .. اعرف التفاصيل4 تطبيقات يجيز القانون للشركات الراغبة بمزاولة الأنشطة المالية غير المصرفية استخدامهاتعرف على تشكيل لجنة السياسة النقدية وفقا لقانون البنك المركزىكيف نظمت لائحة ”العمل الأهلي” حصول الجمعيات على التبرعات؟.. اعرف الخطواتالقانون ينظم آليات تظلم ”المشروعات الصغيرة” حال صدور قرار بالغلق.. اعرف كيفعضو بـ”القومى للمرأة”: دستور 2014 أتاح لذوى الهمم فرصة حقيقية لتحقيق طموحاتهمتعرف على آلية تحديد الضرائب المستحقة على المشروعات متناهية الصغرحياة كريمة تنجح في زيادة نسبة القرى المتوافر بها مدرسة إعدادى بنسبة 4.2%كليرفيو ستحصل على براءة اختراع أمريكية لتقنية التعرف على الوجه رغم المخاوف الكبيرةتويتر توقف حسابات 12صحفىا وباحثا مناهضا للتطرف عن طريق الخطأ.. اعرف التفاصيلدراسة: الملايين ”غير مهتمين” بالأمن عبر الإنترنت رغم تعرض واحد من كل أربعة للاختراقتقرير يحذر: المملكة المتحدة لا تقترب من تحقيق أهداف الانبعاثات بقمة جلاسكو
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 25/5/2021 برج الجوزاء

النهار

يتميز مواليد برج الجوزاء بروح الفكاهة والدعابة مع الآخرين، بالإضافة إلى قدرتهم على التواصل وصنع دوائر اجتماعية قوية، فهم شخصيات عقلانية إلى حد كبير، لا يحبون الارتباط أو الزواج، ويفضلون العيش أحرارًا دون قيود أو مسئوليات، كما أنهم فضوليين ويحبون معرفة كل ما يخص الآخرين، ولديهم مزاج متقلب من الصعب السيطرة عليهم، ومن مشاهير برج الجوزاء، اللاعب المصري محمد صلاح، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
تعامل مع عملك بمزيد من الجدية، فالإهمال والتخاذل سيؤدي بك إلى نتائج لا تتمناها بالمرة، وربما تكون سببًا في ضياع مجهود سنوات، لذلك اعد التفكير في ترتيب أولوياتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
مزاجك المتقلب يؤثر على علاقتك بشريك حياتك، ويشعره بحالة من الحيرة وعدم الأمان، لذلك حاول أن تكون حريصًا على العلاقة بإزالة مخاوفه تجاهك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي
حاول أن تقلع عن التدخين الذي أثر بشكل ملحوظ على صحتك، مع استبدال هذه العادة الضارة بممارسة الرياضة باستمرار حتى تتحسن حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء الفترة المقبلة، تحسن حياتك العاطفية بشكل ملحوظ، بعد محاولاتك المتتالية لإنهاء حالة التوتر التي سيطرت على العلاقة خلال الفترة الماضية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري