النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 02:17 صـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

نائب محافظ المنيا يتفقد المركز التكنولوجي ومكتبة مصر العامة

كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا نائبه الدكتور محمد أبوزيد ، بالاشراف علي البرنامج التدريبي الخاص بمتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة (الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد أحمد المنسي) ،حيث تفقد نائب المحافظ، يرافقه متدربي البرنامج الرئاسي ، المركز التكنولوجي لمركز ومدينة المنيا لمتابعة سير العمل ومدي الالتزام بتطبيق منظومة الاشتراطات البنائية الجديدة، بهدف الوقوف على الاحتياجات الفعلية، وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين لاستصدار التراخيص اللازمة.

وخلال الجولة اطلع متدربو البرنامج الرئاسي على قواعد وإجراءات استصدار رخص البناء، وكذلك الخطوات الخاصة بتنفيذ منظومة التراخيص الجديدة، والتي تهدف إلى ضبط منظومة العمران.

كما تفقد نائب المحافظ، بحضور متدربي البرنامج الرئاسي مكتبه مصر العامة، للتعرف على الدور الذي تقوم به المكتبة في نشر الثقافة بين أبناء المحافظة بالإضافة لنشر الوعي الثقافي بين المواطنين، وتشجيع الأفراد من كافة الأعمار والفئات على تنمية القراءة والاستفادة من المواد الثقافية والتعليمية المتاحة بالمكتبة.

وتضمن البرنامج التدريبي اليوم ،التعرف علي منظومة العمل بإدارة التحول الرقمي بالديوان العام، ومدي الأستفادة في تطبيق تكنولوجيا المعلومات وميكنة الخدمات، وذلك بهدف تقديم خدمات مميزة وبجودة عالية للمواطنين. حيث عقد نائب المحافظ، اجتماعا مع فريق العمل بالتحول الرقمي ، بحضور متدربي البرنامج الرئاسي.

وأجري متدربو البرنامج الرئاسي زيارة تفقدية للمتحف الاتوني بشرق النيل، للإطلاع علي المراحل الإنشائية الجاري تنفيذها بالمتحف.