23 أكتوبر 2021 16:29 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

نائب محافظ المنيا يتفقد المركز التكنولوجي ومكتبة مصر العامة

النهار

كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا نائبه الدكتور محمد أبوزيد ، بالاشراف علي البرنامج التدريبي الخاص بمتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة (الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد أحمد المنسي) ،حيث تفقد نائب المحافظ، يرافقه متدربي البرنامج الرئاسي ، المركز التكنولوجي لمركز ومدينة المنيا لمتابعة سير العمل ومدي الالتزام بتطبيق منظومة الاشتراطات البنائية الجديدة، بهدف الوقوف على الاحتياجات الفعلية، وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين لاستصدار التراخيص اللازمة.

وخلال الجولة اطلع متدربو البرنامج الرئاسي على قواعد وإجراءات استصدار رخص البناء، وكذلك الخطوات الخاصة بتنفيذ منظومة التراخيص الجديدة، والتي تهدف إلى ضبط منظومة العمران.

كما تفقد نائب المحافظ، بحضور متدربي البرنامج الرئاسي مكتبه مصر العامة، للتعرف على الدور الذي تقوم به المكتبة في نشر الثقافة بين أبناء المحافظة بالإضافة لنشر الوعي الثقافي بين المواطنين، وتشجيع الأفراد من كافة الأعمار والفئات على تنمية القراءة والاستفادة من المواد الثقافية والتعليمية المتاحة بالمكتبة.

وتضمن البرنامج التدريبي اليوم ،التعرف علي منظومة العمل بإدارة التحول الرقمي بالديوان العام، ومدي الأستفادة في تطبيق تكنولوجيا المعلومات وميكنة الخدمات، وذلك بهدف تقديم خدمات مميزة وبجودة عالية للمواطنين. حيث عقد نائب المحافظ، اجتماعا مع فريق العمل بالتحول الرقمي ، بحضور متدربي البرنامج الرئاسي.

وأجري متدربو البرنامج الرئاسي زيارة تفقدية للمتحف الاتوني بشرق النيل، للإطلاع علي المراحل الإنشائية الجاري تنفيذها بالمتحف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري