النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:49 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«عمار للتكنولوجيا التطبيقية» تعزز التوظيف بشراكة مع Men in Blue لتأهيل الطلاب لسوق العمل «نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه بسبب عطل في الفرامل.. انقلاب أتوبيس نقل عام بطريق المشير في اتجاه القاهرة الجديدة الشهابي: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تُحسن مناخ الاستثمار سجيارة بني... ضبط فتاة أجنبية بعد ظهورها في فيديو تدخن يشتبه في احتوائها على مخدرات داخل قرية سياحية بمطروح عصام هلال: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تدعم خطط التنمية وجذب الاستثمارات تأييد حبس نجل أحمد حسام ميدو 7 أشهر في قضية حيازة المخدرات إنجي نصيف: القاهرة منصة رئيسية للتشاور بشأن قضايا المنطقة وزير المالية: موارد هيئة التأمين الصحي الشامل محفوظة بالكامل رئيس هيئة الرقابة المالية:بناء القدرات وتطوير الكفاءة المهنية على رأس أولوياتنا

المحافظات

غلق 4 محلات وصيدلية خالفوا الإجراءات الاحترازية بالإسكندرية

شن حي الجمرك الإسكندرية، اليوم، حملة مكبرة على المحال التجارية والمقاهي والمطاعم، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بميداني عرابي والتحرير.


أسفرت الحملة عن إزالة 31 حالة إشغال، وإيداعها بديوان عام الحي، وتحرير 26 محضرا، وتوجيه 9 إنذارات طبقا للمخالفات المختلفة، ورصد 15 حالة عدم ارتداء الكمامة.

كما تم غلق صيدلية لعدم وجود دكتور صيدلي وذلك من قبل التفتيش الصيدلي، وامت إدارة رخص المحلات بغلق وتشميع 4 محالات خالفت الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

شارك في الحملة كل من إدارات "الأمن الصناعي، مفتش الأغذية، الرقابة والرصد البيئي"، ومديرية الطب البيطري، والتفتيش الصيدلي، وجهاز حماية المستهلك.