النهار
الأحد 28 يونيو 2026 08:27 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقابة الصحفيين تقرر شطب شُعبة الطيران.. والسبب! معهد التخطيط القومي والمجلس القومي للمرأة يبحثان سبل التعاون المشترك «الجازولي» يهنئ ”الرئيس” ومؤسسات الدولة والشعب بذكرى ”ثورة 30 يونيو” .. ستظل رمزًا للإرادة الوطنية ووحدة الشعب المصري انطلاق أولى فعاليات الموسم الجديد من مبادرة مرشد سياحي سفير مصر الورداني يشارك في أعمال المؤتمر العشرين لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان «الشبراوي» يهنئ ”الرئيس” ومؤسسات الدولة والشعب بذكرى ”ثورة 30 يونيو” .. إرادة شعب حافظت على الهوية شيخ الأزهر ونائبة الأمين العام للأمم المتحدة يؤكدان ضرورة الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في إطار منظومة أخلاقية تحفظ كرامة الإنسان المركز الإقليمي لاتفاقية بازل يستعين بالدكتور وائل رضا لدعم ملف الإعلام والتوعية البيئية الكفراوي وعزمي يزوران وزارة الإنتاج الحربي لبحث شراكة استراتيجية تخدم المهندسين والصناعة الوطنية وكالة انباء نوفستي الروسية تحتفل بعيدها ”الـ 85” في القاهرة مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الثالثة عشرة لثورة الثلاثين من يونيو رسالة عاجلة من مجتبى خامنئي بشأن مقتل والده.. ماذا قال؟

المحافظات

محافظة الجيزة تتصدى لحالة بناء مخالف بإزالة فورية بالمنيب

رصدت لجان المتابعة بحى جنوب الجيزة، اليوم الإثنين، حالة بناء مخالف بشارع فرع والي، من شارع المدرسة بمنطقة المنيب بحى جنوب الجيزة، عبارة عن غرفتين من الطوب بسقف خرسانى بالجزء الخلفى من قطعة أرض تابعة لأحد الملاك، وذلك في إطار تكليفات أحمد راشد محافظ الجيزة، بالتصدي لحالات البناء المخالف.


وعلى الفور وجه أحمد راشد محافظ الجيزة، حى جنوب الجيزة بإزالة البناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المالك.

ومن خلال حملة لأجهزة الحى، تم إزالة المخالفة وتحرير محضر بناء بدون ترخيص ضد المالك، والتحفظ عليه بمعرفة الفرق الأمنية المرافقة للحملة لحين عرضه على النيابة العسكرية.

ويهيب محافظ الجيزة بالسادة المواطنين الالتزام بقرارات الدولة بشأن منع التعدى والبناء المخالف واتباع ما تنص عليه المنظومة الجديدة لتراخيص البناء، حيث إنه لا عودة للوراء وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية فوراً حيال المخالفين.