28 مايو 2022 09:46 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

طرح الإعلان التشويقي للموسم الأخير من ”لا كاسا دي بابل”

النهار

أعلنت شبكة "نتفليكس" عن موعد عرض الموسم الأخير من مسلسل "لا كاسا دي بابل"، ووفقاً للإعلان الذي طرحته اليوم الإثنين، فإن أشهر عملية سطو في التاريخ سوف تشهد نهايتها على جزأين، يتكون كل جزء من ٥ حلقات؛ الجزء الأول يصدر في ٣ سبتمبر، والثاني في ٣ ديسمبر، من العام الجاري.


ومن جانبه، صرح أليكس بينا، مبتكر ومنتج المسلسل: "حينما بدأنا كتابة الجزء الخامس في خضم جائحة كورونا، شعرنا أننا كنا بحاجة إلى تغيير ما يمكن أن يتوقعه المشاهدون من موسم مكون من ١٠ حلقات، واستخدمنا كل أداة يمكننا ابتكارها كي نعطي إحساس نهاية الموسم أو نهاية المسلسل بدءاً من الجزء الأول نفسه.

وأضاف: "قررنا أن نقدم نوع دراما شديد العدائية كي نضع العصابة على المحك في الجزء الثاني، ونركز أكثر على الجانب العاطفي للشخصيات، حيث نمر برحلة عبر خارطتهم العاطفية التي تعدنا مباشرةً لرحيلهم".

تدور الأحداث حول العصابة المحبوسة داخل بنك إسبانيا لأكثر من ١٠٠ ساعة، والتي تتمكن من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الحالكة تصيبهم بعد خسارة أحدهم. يتم القبض على البروفيسور من قبل Sierra، ولأول مرة، ليست هناك خطة هروب، وبينما يبدو الوضع وكأنه لا يمكن أن يزداد سوءاً، يأتي عدو إلى الساحة أكثر قوة مما واجهوه أبداً من قبل: الجيش ليكشف عن نهاية أعظم عملية سطو في التاريخ تقترب، وما بدأ كسرقة سوف ينتهي كحرب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري