17 أكتوبر 2021 17:37 11 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
عربي ودولي

وفد قطري برئاسة وزير الخارجية يصل مطار القاهرة

النهار

استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الإثنين، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني نائب رئيس الوزراء وزير خارجية قطر قادما من السودان فى زيارة لمصر تستغرق يومين يلتقي خلالها عددا من المسؤولين في مصر.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن نائب رئيس الوزراء وزير خارجية قطر وصل إلي القاهرة على رأس وفد على متن طائرة خاصة وكان في استقبالهم السفير ياسر عثمان مساعد وزير الخارجية للشئون العربية، والسفير إبراهيم السهلاوي سفير قطر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.

ومن المقرر أن يلتقي نائب رئيس وزراء وزير خارجية قطر خلال زيارته لمصر مع عدد من كبار المسئولين والشخصيات من بينهم سامح شكرى وزير الخارجية لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر وقطر وعودتها إلى طبيعتها قبل تعليق العلاقات بين البلدين منتصف عام 2017 إلى جانب استعراض آخر التطورات بالمنطقة وعلى رأسها الأوضاع فى الأراضي الفلسطينية واليمن وسوريا وليبيا وسد النهضة الإثيوبي.

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبية قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري