2 أغسطس 2021 04:07 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
رياضة

غزل المحلة يهدد إمام عاشور: مش هنسيب حقنا «يا الدفع يا الحبس»

النهار

أكد حسام عزو، نائب رئيس نادي غزل المحلة، حصول النادي على حكم بحبس إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة القادمة، بعد امتناع اللاعب عن تسديد 500 ألف جنيه باقي مستحقات انتقاله إلى نادي الزمالك، موضحا أن إمام عاشور انتقل إلى القلعة البيضاء مقابل 12 مليون جنيه، دفع نادي الزمالك منهم 10 ملايين جنيه فقط، وتحمل إمام عاشور 2 مليون جنيه دفع منهم مليون ونصف المليون جنيه، وتبقى 500 ألف جنيه فقط وهي التى تسببت في تقديم قضية إلى المحكمة من أجل الحصول على المستحقات المتبقية بعد مماطلة اللاعب في دفع باقي المبلغ منذ انتقاله إلى نادي الزمالك.

وقال حسام عزو، نائب رئيس نادي غزل المحلة في تصريحات إذاعية، إذا لم يدفع إمام عاشور المبلغ المتبقى سيتم حسبه، خصوصا أن هذه الأموال ملك لشركة غزل المحلة وليس لشخص معين داخل النادي.

وأوضح نائب رئيس نادي غزل المحلة أن النادي لن يترك حقه للحصول على الـ 500 ألف جنيه المتبقية، مشددا أن الشؤون القانونية لنادي الفلاحين لن تترك حق النادي، ومصير اللاعب إما الدفع أو الحبس.

وذكر نائب رئيس نادي غزل المحلة أن تنفيذ الأحكام هي من قامت بالتواجد في منزل إمام عاشور من أجل تسديد المبالغ المستحقة للنادي.

وكان إمام عاشور تعرض للإيقاف لمدة 12 مباراة، بعد أحداث مباراة الشباب في مسابقة الجمهورية مواليد 1999، من قبل اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية سباب رموز النادي الأهلي.

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري