28 يوليو 2021 03:55 18 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بيان ناري من إدارة أعمال موسيماني: بعض جماهير صن داونز تحاول «شيطنته»

النهار

أصدرت الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بياناً رسمياً، اليوم الاثنين، تهاجم خلاله بعض جماهير صن داونز، وتوضح حقيقة ما حدث معه خلال مواجهة الفريقين السبت الماضي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت في جنوب إفريقيا.

وجاء نص البيان الذي أصدرته شركة «MT Sportys» عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «هناك بعضٍ من جماهير صن داونز التي لم تعتبر بيتسو موسيماني واحداً من أسرة النادي، رغم عمله في النادي لمدة 9 سنوات و7 أشهر وحصوله على عدد من البطولات، نؤكد أن الموقف المزعج الذي حدث يوم السبت، ليس بمعزل عن أحداث كثيرة سابقة حتى بعد تركه النادي».

وأوضح: «نحن متأكدون أن الحقيقة ستظهر يوماً ما، ولكن الواقع أننا محبطون بعد اكتفاء صن داونز بالاعتذار للنادي الأهلي، وعدم ذكر اسم بيتسو موسيماني، رغم الإهانات التي وجهت له ولوالدته».

واختتم البيان: «هذا الاعتذار لم يكن كافياً، نتمنى أن تنظر أسرة صن داونز لإنجازاته مع الفريق والاحتفاء بها وليس محاولات شيطنته».

وكان عدد من جماهير نادي صن داونز اعترضوا حافلة الأهلي خلال طريقها لملعب المباراة بين الفريقين في إياب ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا ووجهوا إساءات لموسيماني ووالدته.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري