30 يوليو 2021 19:59 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

موسيماني يستقر على ضم بديلا لـ قفشة.. و3 مرشحين في الصورة

النهار

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضم لاعب في مركز صانع الألعاب، بداية الموسم الكروي المقبل، ليكون بديلا لمحمد مجدي قفشة، الذي يلعب بشكل أساسي دون راحة، ما يعرض اللاعب لحالة إجهاد شديدة، خاصة أن المدرب الجنوب أفريقي غير مقتنع بخدمات ناصر ماهر، ورحب برحيله نهاية الموسم الجاري، على أن يُضم لاعب جديد في مركز صانع الألعاب، وكان محمد مجدي قفشة قد تعرض لحالة إغماء في لقاء صن دوانز بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حسبما أشارسامي قمصان، المدرب المساعد بالنادي الأهلي، خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورت.

كتب موسيماني تقريرا فنيا، ووضع قائمة من اللاعبين لضم بديل محمد مجدي قفشة، وأوضح خلال التقرير أنه يرحب برحيل ناصر ماهر.

أشار موسيماني في تقريره حسبما كشف مصدر داخل النادي، إلى أنه يرفض فكرة احتراف قفشة ورحيله عن صفوف الفريق نهاية الموسم، باعتباره أحد الركائز الأساسية.

ووضع موسيماني 3 لاعبين ضمن اهتماماته، أبرزهم أحمد عبدالقادر، لاعب الأهلي المعار إلى سموحة، وعبدالله ياسين، لاعب المقاولون العرب، القادم من باريس سام جيرمان، وأخيرا عمار حمدي، لاعب الأهلي المعار إلى الاتحاد السكندري، الذي يراه الجنوب أفريقي مناسبا لذلك المركز.

جدير بالذكر أن المقاولون العرب تعاقد مع عبدالله ياسين لمدة 3 مواسم، قادما من باريس سان جيرمان، ويقدم اللاعب مستويات جيدة في صفوف ذئاب الجبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة نهضة بركان في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة من يوم الجمعة المقبل في السوبرالأفريقي، في قطر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري