السبت 20 أبريل 2024 07:27 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

رامي رضوان يساند زوجته دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمى بصورة تخيلية مع والدهما الراحل

 

دعم الإعلامي رامى رضوان زوجته النجمة دنيا سمير غانم وشقيقتها النجمة إيمي بصورة مركبة للفنان الراحل سمير غانم تظهره وهو يحتضنهما أثناء جنازته التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، الصورة أظهرت حالة الدعم التي يرغب في التعبير عنها.

وتفاعل مع الصورة عبر حساب رامي رضوان بموقع "إنستجرام" مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، فقام الفنان أحمد زاهر بالتعليق عليها بمجموعة قلوب، وكتبت الفنانة مي نور الشريف عليها: "وجعت قلبي"، فيما قال أحد المتابعين: "صورة معبرة جدًا.. ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويشفي مدام دلال يارب ويصبركم".

 

رامي رضوانرامي رضوان

 

سمير غانم ودنيا وايميسمير غانم ودنيا وايمي

 

وكان الإعلامي رامي رضوان، وجه رسالة شكر لكل من قدم واجب العزاء والمواساة في وفاة النجم الكبير سمير غانم، والد زوجته النجمة دنيا سمير غانم، حيث كتب توضيحًا عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، يؤكد من خلاله تعافي النجمة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا.

وكتب رضوان في منشوره: "الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت الى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي سمير غانم، (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك)".

وأضاف: "لا أراكم الله مكروها في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها، الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب".