19 سبتمبر 2021 03:12 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
المحافظات

”محافظ دمياط” توجه بتصنيع الزي المدرسي من خلال مدارس التعليم الفني

النهار

صرح عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، وجهت بتخصيص عدة مدارس تابعة للتعليم الفني، لإنتاج الزي المدرسي بأسعار مخفضة، أقل مما تباع في الأسواق وبجودة عالية، للمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل المواطن الدمياطي.

وأكد "عثمان" أن مديرية التربية والتعليم، خصصت مدرسة دمياط الصناعية بنات، ومدرسة فارسكور الصناعية بنات، ومدرسة كفر سعد الصناعية بنات، ومدرسة دمياط الجديدة العسكرية الصناعية المشتركة، ومدرسة د. رفعت المحجوب العسكرية الصناعية المشتركة، لإنتاج الزي المدرسي، مؤكدا أن محافظة دمياط، وجهت على ضرورة الاهتمام بجودة المنتج وتخفيض الأسعار عن الأسواق للحد من ظاهرة غلاء أسعار الزي المدرسي على مستوى المحافظة، والقضاء على ظاهرة الاحتكار لبعض المصانع المصنعة للزي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري