النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 06:42 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة منتخب مصر ضد إيران والقنوات الناقلة بمونديال 2026 أحمد الجروان يبحث مع رئيسة الجمعية الوطنية بأذربيجان تعزيز التعاون سلاح الجو الأمريكي يبدأ تطوير صاروخ جديد يبلغ مداه ألف ميل بحري الحزب الاتحادي الديمقراطي يشيد بقرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15% ويصفه نالانحياز للمواطن وتعزيز مسار الحماية الاجتماعية وزيرة صهيونية : طموحات تركيا للتوسع خارج حدودها وزعامة المنطقة تشكل تهديدا حقيقيا هل ستوافق دول الخليج على تمويل صندوق لإعادة إعمار إيران؟ بدء ترميم المقبرة اليهودية في دمشق بمشاركة أمريكية مرشد: زيادة المعاشات تعكس حرص القيادة السياسية على تخفيف الأعباء عن المواطنين الدكتور توفيق الفلاح في تصريحات خاصة : احتفالية تخريج 70 من الطلاب اليمنيين بالازهر الشريف بحضور رسمي وشعبي رفيع برئاسة مستشارة الامام... إنجي نصيف: مبادرة «اعرف بلدك» تعزز الانتماء الوطني لدى الشباب المواجهات المحتمله بطريق منتخب مصر في حال التأهل لدور الـ32 بكأس العالم هوس التريند يصل إلى الأموات.. ضبط طالبين بكفر الشيخ بعد نشر فيديوهات ولايفات بالتلويح بلافتات القبور لتحقيق المشاهدات

المحافظات

«مياه المنيا» تعقد اجتماعًا مع أعضاء مشروع الحلول المتكاملة للمياه


عقد المهندس ياسر أحمد الشهاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف بالمنيا، اجتماعاً مع أعضاء مشروع الدعم الفني للحلول المتكاملة للمياه والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية IWSSTA

وقد ناقش الاجتماع تحسين أداء محطات مياه الشرب من خلال تطبيق إجراءات التشغيل القياسية لزيادة كمية المياه المنتجة ورفع أداء المحطات، كما ناقش الاجتماع وضع خطة لتطوير محطتي مياه الشرب ببني أحمد الغربية وكدوان بمدينة المنيا ومحطة مياه الصعايدة بمركز مغاغة ومحطة مياه المعصرة بمركز ملوي من خلال استخدام خطط وبرامج التشغيل الحديثة.
وأكد الشهاوي، أن أعمال التطوير تأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية وتكليفات كل من أسامة القاضي محافظ المنيا، والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة من أجل توفير كوب مياه نظيف وصرف صحي آمن للمواطن المنياوي.