النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 11:10 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشهم 23 سيارة.. عبدالناصر زيدان يكشف تفاصيل حادث نفق السلام رئيس جامعة الأزهر لـ عبدالناصر زيدان: ليس كل أزهري صالح للإفتاء عبدالناصر زيدان: لولا توجيهات الرئيس السيسي لما رأينا حسام حسن مدربًا للمنتخب.. والجماهير تدعم العميد عبدالناصر زيدان: عربات الشاي في الطرق ”مشاريع موت”.. وحدائق الأهرام قنبلة موقوتة بسبب الإهمال تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين مرتضى منصور: تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة شاليمار الشربتلي أمام المحكمة الاقتصادية في قضايا سب وقذف وإزعاج

المحافظات

تحرير 59 محضراً متنوعاً لمخالفي إجراءات كورونا بكفر الشيخ  

تابع اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، أعمال لجان المرور بمجالس المدن والمركزة بنطاق المحافظة للتأكد من التزام المحلات والمقاهي والكافيهات والكافتيريات بقرار الغلق، إضافة للحملات الليلية لرفع المخلفات ، بالتعاون بين مجالس المدن والمراكز الشرطية ، في ظل التنسيق والتعاون بين محافظ كفر الشيخ، واللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء والمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، وتطبيقا للقرار الوزاري بشأن مواعيد فتح وغلق المحلات في التاسعة مساءا وحتى السادسة صباحا بالمحافظات، حرصا علي سلامة وصحة وحياة المواطنين.

وتلقى اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، تقريراً من رؤساء مدن ومراكز المحافظة عما أسفرت عنه حملات غلق المحال ، مساء اليوم الأحد ،في تمام الساعة التاسعة مساء ، لليوم الثامن عشر على التوالي ، تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء، لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد، حفاظاً على صحة المواطن، فتمكنت الحملات من تحرير 59 محضراً متنوعاً، للمخالفين بمدن وقرى المحافظة، تنفيذاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال التجارية والمقاهي والكافيهات، ضمن الخطة الشاملة للدولة في مجابهة تداعيات احتمالية العدوى بفيروس كورونا.


وتمكنت حملة مجلس مدينة كفر الشيخ، برئاسة اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ من تحرير 10 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال بشرق وغرب العاصمة.

وتمكنت حملة مجلس مدينة دسوق برئاسة المهندسة عايده ماضي رئيس مركز ومدينة دسوق من تحرير 19 محضراً للمخالفين بدسوق ، و4 محاضر لعدم ارتداء الكمامات ، وضبط 5 شيش ، وغلق مقهى.

وتمكنت حملة مجلس مدينة فوه برئاسة وائل فرج من تحرير محضر لصاحب مقهى على الطريق العام بقرية السالمية.

وتمكنت حملة مجلس مدينة سيدي سالم، برئاسة المهندس شريف هيكل من تحرير 5 محاضر لمخالفين من أصحاب المحال.

كما تمكنت حملة مجلس مدينة بلطيم برئاسة اللواء أحمد السنوسي من تحرير 4 محاضر لمخالفين من أصحاب المحال،ة.

وتمكنت حملة مجلس مدينة الرياض برئاسة المهندس أحمد الشناوي، من تحرير 5 محاضر لمخالفين من أصحاب المحال.

وتمكنت حملة مجلس مدينة قلين برئاسة علي سلامه ، رئيس مركز ومدينة قلين من تحرير 3 محاضر للمخالفين.

ولم تحرر حملة مجلس مدينة مطوبس برئاسة جمال فهمي ، أي محاضر لأصحاب المحال، لإلتزام أصحاب المحال بقرار الغلق.

كما تمكنت حملة مجلس مدينة الحامول برئاسة جمال يونس،رئيس مجلس المدينة من تحرير 3 محاضر لمخالفين لقرار مجلس الوزراء.

كما تمكنت حملة مجلس مدينة بيلا برئاسة برئاسة المهندس أحمد إسماعيل من تحرير محضرين للمخالفين من أصحاب المحال.

وحررت حملة مجلس مدينة البرلس برئاسة الدكتور أيمن خلف ، محضرين لمخالفي.

وحررت حملة مجلس مدينة سيدي غازى برئاسة هاني يوسف محضراً لصاحب محل مخالف.