النهار
السبت 27 يونيو 2026 05:22 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الأركان يلتقي نظيره التركي.. والاتفاق على تعزيز التعاون العسكري المشترك هالة السعيد: ريادة الأعمال أصبحت المسار الرئيسي لتوفير فرص العمل للشباب باهر منير غبور: مصر فازت باستضافة النسخة الحالية بعد منافسة كبيرة مع عدد من الدول كيف تستفيد من ثمرة التين الشوكي؟ منتخب مصر للناشئين يكتسح المغرب في افتتاح البطولة العربية لكرة السلة إصابة طالب بـ60 غرزة إثر اعتداء بسلاح أبيض في 6 أكتوبر.. ووالدته: لن أتنازل عن المحضر ضبط سائق ميكروباص صدم فتاة بمصر الجديدة وفر هاربًا.. والمتهم بلا رخصة قيادة البابا تواضروس يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات.. ويؤكد أهمية التعريف بتراث مصر الحضاري ومسار العائلة المقدسة طرق تساعدك بها البطاطس على الشعور بالشبع ودعم فقدان الوزن التصويت الإلكتروني يصنع التاريخ في نادي الصيد.. نقلة رقمية غير مسبوقة أثناء عمليات التصويت بالجمعية العمومية رئيس إيتيدا يؤكد: تطوير الإطار التشريعي وتوسيع الاختصاصات ضرورة لمواكبة التطور المتسارع في قطاع تكنولوجيا المعلومات مصرع طالب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بدراجة نارية في منوف

المحافظات

تحرير 59 محضراً متنوعاً لمخالفي إجراءات كورونا بكفر الشيخ  

تابع اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، أعمال لجان المرور بمجالس المدن والمركزة بنطاق المحافظة للتأكد من التزام المحلات والمقاهي والكافيهات والكافتيريات بقرار الغلق، إضافة للحملات الليلية لرفع المخلفات ، بالتعاون بين مجالس المدن والمراكز الشرطية ، في ظل التنسيق والتعاون بين محافظ كفر الشيخ، واللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء والمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، وتطبيقا للقرار الوزاري بشأن مواعيد فتح وغلق المحلات في التاسعة مساءا وحتى السادسة صباحا بالمحافظات، حرصا علي سلامة وصحة وحياة المواطنين.

وتلقى اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، تقريراً من رؤساء مدن ومراكز المحافظة عما أسفرت عنه حملات غلق المحال ، مساء اليوم الأحد ،في تمام الساعة التاسعة مساء ، لليوم الثامن عشر على التوالي ، تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء، لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد، حفاظاً على صحة المواطن، فتمكنت الحملات من تحرير 59 محضراً متنوعاً، للمخالفين بمدن وقرى المحافظة، تنفيذاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال التجارية والمقاهي والكافيهات، ضمن الخطة الشاملة للدولة في مجابهة تداعيات احتمالية العدوى بفيروس كورونا.


وتمكنت حملة مجلس مدينة كفر الشيخ، برئاسة اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ من تحرير 10 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال بشرق وغرب العاصمة.

وتمكنت حملة مجلس مدينة دسوق برئاسة المهندسة عايده ماضي رئيس مركز ومدينة دسوق من تحرير 19 محضراً للمخالفين بدسوق ، و4 محاضر لعدم ارتداء الكمامات ، وضبط 5 شيش ، وغلق مقهى.

وتمكنت حملة مجلس مدينة فوه برئاسة وائل فرج من تحرير محضر لصاحب مقهى على الطريق العام بقرية السالمية.

وتمكنت حملة مجلس مدينة سيدي سالم، برئاسة المهندس شريف هيكل من تحرير 5 محاضر لمخالفين من أصحاب المحال.

كما تمكنت حملة مجلس مدينة بلطيم برئاسة اللواء أحمد السنوسي من تحرير 4 محاضر لمخالفين من أصحاب المحال،ة.

وتمكنت حملة مجلس مدينة الرياض برئاسة المهندس أحمد الشناوي، من تحرير 5 محاضر لمخالفين من أصحاب المحال.

وتمكنت حملة مجلس مدينة قلين برئاسة علي سلامه ، رئيس مركز ومدينة قلين من تحرير 3 محاضر للمخالفين.

ولم تحرر حملة مجلس مدينة مطوبس برئاسة جمال فهمي ، أي محاضر لأصحاب المحال، لإلتزام أصحاب المحال بقرار الغلق.

كما تمكنت حملة مجلس مدينة الحامول برئاسة جمال يونس،رئيس مجلس المدينة من تحرير 3 محاضر لمخالفين لقرار مجلس الوزراء.

كما تمكنت حملة مجلس مدينة بيلا برئاسة برئاسة المهندس أحمد إسماعيل من تحرير محضرين للمخالفين من أصحاب المحال.

وحررت حملة مجلس مدينة البرلس برئاسة الدكتور أيمن خلف ، محضرين لمخالفي.

وحررت حملة مجلس مدينة سيدي غازى برئاسة هاني يوسف محضراً لصاحب محل مخالف.