31 يوليو 2021 13:59 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الشرقية: ورشة عمل مشغولات ومعلقات بخيط المكرمية بمركز شباب ناصر بالزقازيقطلاب الأدبي بالازهر يودعون امتحانات الثانوية بالاحتفال والرقص أمام اللجانمحافظ أسيوط يلتقى نائب رئيس شركة المقاولون العرب لمناقشة مشروعات تطوير الريف المصرىالمنوفية: مجمع زراعي جديد بشنشور ضمن مبادرة حياة كريمةتعليم المنيا: إلغاء التناوب بالابتدائي والإعدادي قبل امتحانات الدور الثانيأورمان المنوفية: معرض مجاني للأثاث والأجهزة الكهربائية.. وتوصيل مياه الشرب لـ 59 أسرةالدقهلية: بدء استخراج شهادات معتمدة للحاصلين على لقاحات كورونا من خلال 8 مكاتب بالمحافظة«تجارية المنيا» تدعو منتسبيها لسرعة التسجيل على «النافذة» قبل أكتوبرمباراة مصر والبرازيل.. راقصو السامبا يحافظون على هدف التقدم بعد 60 دقيقةالشناوى يواصل التصدى ويمنع هدفا مؤكدا للبرازيل فى الدقيقة 55.. فيديوالمنوفية: إستمرار متابعة أعمال النظافة وتسوية الشوارع بأشمونالمنوفية: الزرقانى يتابع إدارة سوق منوف العمومى
منوعات

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج العقرب

النهار

يعتبر مواليد برج العقرب من الشخصيات التي تبذل أقصى جهدها في العمل، فمولود هذا البرج يحب مهنته ويحترمها، ويقدر من يتعاونون معه ولا يتعالى على أحد منهم، كما يقبل الانتقاد لكنه يسعى لكسر أي صورة سيئة قد تؤخذ عنه، ومن مشاهير برج العقرب النجمة هند صبري، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
كن حليمًا في غضبك خاصة في مكان عملك، ولا تدع أحدًا يستفزك ويخرجك عن شعورك، وتعامل بهدوء طوال الوقت، أو ابتعد عن الأماكن التي لا تجد نفسك فيها، وتجنب الأشخاص السيئين.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
اعلم أنك ستجد راحتك مع حبيبك، فلا داعي للعبث بالعلاقة، أو محاولة اللعب خارج الإطار السليم، وكن مخلصًا لشريك حياتك حتى يكون مخلصًا لك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
لا تترك الهاتف المحمول بجوارك أثناء النوم لكي لا تتأثر بالموجات الكهرومغناطيسية التي تخرج منه، ومنها قد تؤثر على صحتك العامة ويظهر عليك علامات التوتر والإجهاد بوضوح.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
بيدك تحقيق كل ما تتمنى، فقط التركيز والإتقان سيجعلان منك شخصاً متفوقاً، فلا تترك الأشياء التافهة تأخذ من مجهودك وتفكيرك، وركز على أهدافك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري