الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:15 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ختام فعاليات الدورة التدريبية متقدمة في الاستشعار عن بعد وتطبيقاته بالبحر الأحمر وصول سفينة الغاز الليبيرالية الجانحة بخليج العقبة لميناء سفاجا البحري لإجراء أعمال الصيانة والإصلاح ”غرفة الإسكندرية” تبحث مع اليونيدو” إنشاء مركز لريادة الأعمال بتكلفة تصل 652 مليون جنيه.. محافظ القليوبية بتفقد عدد من المشروعات في قطاع الصحة ببنها وطوخ بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب تروسيكل داخل ترعة في قنا ضبط 4 أشخاص لقيامهم بسرقة طالب خلال سحب أموال من ماكينة صراف آلى بشبرا الخيمة وزير التعليم العالي يستقبل وزير الدولة للعلوم والسياحة والثقافة بولاية ساكسونيا الألمانية لبحث التعاون المشترك محافظ أسيوط يتابع جهود ترشيد استهلاك الكهرباء بالقرى والمراكز وخطط تخفيف الأحمال المؤقتة رئيس الزمالك: لاعبو الزمالك يستحقون مكافأة بعد الفوز على الأهلي الأهلي يستأنف الأربعاء تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبي في أبطال إفريقيا ”أسود ملون” بالمركز الأخير في قائمة إيرادات أفلام العيد محاضرة بالفيديو لـ«رجال يد الأهلي» استعدادًا لنهائي السوبر الإفريقي

منوعات

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج الأسد

يتمتع مواليد برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها الشجاعة، فهم دائمًا لا يخافون من مواجهة التحديات التي تقابلهم، كما تجدهم من أكثر الأشخاص صدقًا وصراحةً، ولا يخافون من التعبير عن آرائهم بكل صراحة دون مجاملات، ولا يعرفوا التحايل للحصول على شئ يريدونه، وتجدهم دائمًا مهتمين بمظهرهم الخارجى، ومن أكثر الأشخاص أناقة، فهم على علم دائمًا بخطوط الموضة، ومن مشاهيره ساندرا بولوك، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
قد يحدث تغييرًا فى حياك المهنية، وسيكون فى الاتجاه الأفضل، وربما يعرض عليك الانتقال لقسم جديد فى مكان عملك، وستحب مسئولياتك الجديدة وستكون مليئًا بالحماس، وستثبت نفسك بجدارة، وتثير إعجاب رؤسائك فى العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
قد يلجأ إليك الكثيرين لاستشارتك فى حياتهم العاطفية، فحاول ألا تزيد الأمور سوءًا بآرائك، ولا تنحاز إلى أى جانب من الطرفين، وكن محايدًا عند تقديم نصائحك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
لقد أسرفت فى تناول الوجبات السريعة طوال الفترة الماضية، وذلك بسبب طبيعة عملك التى تتطلب تواجدك خارج المنزل لساعات طويلة، وهو ما أثر على صحتك بعض الشئ، لذلك تحتاج إلى تنظيم وجباتك والابتعاد عن الأطعمة السريعة، والإكثار من تناول الخضروات والفاكهة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
اليوم قد يكون جيدًا لخوض مغامرة جديدة، وإذا كنت ترغب فى الاستثمار، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك، وفى حياتك العاطفية قد تقابل الحب الحقيقى قريبًا.