9 أغسطس 2022 01:32 11 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج الأسد

النهار

يتمتع مواليد برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها الشجاعة، فهم دائمًا لا يخافون من مواجهة التحديات التي تقابلهم، كما تجدهم من أكثر الأشخاص صدقًا وصراحةً، ولا يخافون من التعبير عن آرائهم بكل صراحة دون مجاملات، ولا يعرفوا التحايل للحصول على شئ يريدونه، وتجدهم دائمًا مهتمين بمظهرهم الخارجى، ومن أكثر الأشخاص أناقة، فهم على علم دائمًا بخطوط الموضة، ومن مشاهيره ساندرا بولوك، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
قد يحدث تغييرًا فى حياك المهنية، وسيكون فى الاتجاه الأفضل، وربما يعرض عليك الانتقال لقسم جديد فى مكان عملك، وستحب مسئولياتك الجديدة وستكون مليئًا بالحماس، وستثبت نفسك بجدارة، وتثير إعجاب رؤسائك فى العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
قد يلجأ إليك الكثيرين لاستشارتك فى حياتهم العاطفية، فحاول ألا تزيد الأمور سوءًا بآرائك، ولا تنحاز إلى أى جانب من الطرفين، وكن محايدًا عند تقديم نصائحك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
لقد أسرفت فى تناول الوجبات السريعة طوال الفترة الماضية، وذلك بسبب طبيعة عملك التى تتطلب تواجدك خارج المنزل لساعات طويلة، وهو ما أثر على صحتك بعض الشئ، لذلك تحتاج إلى تنظيم وجباتك والابتعاد عن الأطعمة السريعة، والإكثار من تناول الخضروات والفاكهة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
اليوم قد يكون جيدًا لخوض مغامرة جديدة، وإذا كنت ترغب فى الاستثمار، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك، وفى حياتك العاطفية قد تقابل الحب الحقيقى قريبًا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري