16 أغسطس 2022 06:23 19 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج الحوت

النهار

الصدق والطموح، من أهم ما يميز مولود برج الحوت، فهو شخص واضح جدًا ويكره الكذب والخداع، ويحب قول الحقيقة، فهو صريح جدًا ويعتبر الصدق منجى من أي أزمة، وهو أساس لحل المشكلات، كما أنه شخص منظم ومتفاني في مجال عمله ولديه أهداف يسعى لتحقيقها والوصول إليها في أقرب وقت يحدده لذاته، والقدرة على التأقلم من أهم مميزات برج الحوت أيضًا، وتعتبر السلبية من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج الحوت، الفنانة القديرة يسرا، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني
حاول معرفة الحقائق قبل خوض أي معركة تخصك، ولا تقترب من أي زميل في العمل إلا بعد معرفته جيدًا، وإذا تأنيت في جميع قرارتك ستكون شخص ناجح جدًا في مجال العمل، لذا لا تتسرع.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي
أنت شخص عاطفي جدًا، ولا تستطيع أن تعبر عن شعورك بالرفض، بالأخص مع حبيبك، فأنت لا تستطيع أن ترفض له طلب، حتى إذا كان يفعل أشياء تزعجك، لكن حاول التعبير عن مشاعرك حتى إن كانت مشاعر رفض.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي
أنت مهتم بصحتك هذه الفترة، وستكون في حالة أفضل إذا حاوت إعادة الانتظام على الروتين الصحي في تناول وجباتك، وعدم إهمال ممارسة الرياضة اليومية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت الفترة المقبلة، الحصول على مبلغ مالي كتقدير من مكان العمل، خاصة أنه بذل قصارى جهده طوال الفترة الماضية، لذا فهو يستحق الكثير.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري