23 يوليو 2021 23:41 13 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج الجدى

النهار

يمتلك مولود برج الجدى قدرًا كبيرًا من الإصرار والإرادة التي تجعله يصل إلى ما يريده، فهو شخص صبور يحب العمل جاد ومخلص له، وهو طريقه الآمن لتحقيق أهدافه، كما أنه عملي إلى حد كبير، ولا يمتلك دوائر اجتماعية كبيرة بسبب ميله إلى العزلة، وتركيزه على تحقيق أهدافه، ولا ينفق أمواله إلا في الأشياء التي تستحق، فهو يرى أن الأموال وسيلته لتأمين المستقبل، ومن مشاهير برج الجدي الفنانة التونسية درة، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
حالة من الدعم والتقدير ستجدها اليوم من رئيسك، وهو ما سيكون دافعًا لتقديم أفضل ما لديك، لكن ربما ينتهى يومك بسوء تفاهم مع أحد الزملاء بسبب تهورك وتسرعك في استيعاب موقفه.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى
أنت شخص محب لأسرتك ولشريك حياتك، وهو ما سيدفعك لدعمه في أحد المشاريع الخاصة التي سيقوم بها، لكن احذر من الخطوات غير المحسوبة، حاول أن تكون داعمًا وحاميًا له أيضًا.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
تشعر بآلام مستمرة في المعدة بسبب إقبالك على تناول الأطعمة الدسمة التي تسبب لك آلام القولون، لذلك توقف عن ذلك فورًا واتجه إلى الأكل الصحي، وستشعر بالتحسن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي أن ينجح في مضاعفة ثروته خلال الفترة المقبلة، وذلك بفضل ذكائه واخلاصه للعمل وجديته في التعامل مع الفرص التي تتاح له.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري