النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:00 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شوط أول مثير.. مصر تتعادل مع إيران وشوبير يتألق بالتصدي لركلة جزاء قبل مواجهة إيران... منتخب مصر يتأهل رسميًا لدور الـ32 من كأس العالم إسبانيا تهزم أوروجواي وتتأهل متصدرة.. وأوروجواي تودع كأس العالم 2026 تأهل تاريخي لممثل إفريقيا.. السعودي تتعادل مع كاب فيردي وتودع كأس العالم من دور المجموعات 4 تغييرات.. حسام حسن يُعلن تشكيل منتخب مصر أمام إيران وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات حبس مؤدي المهرجانات مجدي شطة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بالاتجار بمخدر الآيس السعودية تؤكد خلال مشاركتها في قمة المتوسط والخليج للحوار الإستراتيجي أن القضية الفلسطينية تظل في صميم أي تصور جاد للأمن الإقليمي القنصل العام للسودان بأسوان ل”النهار ” مصر احتضنت السودانيين خلال الحرب….وتنسيق كامل بين البلدين لإنجاح مشروع العودة الطوعية إلى الديار واعادة...

المحافظات

وصول جهازي أشعة مقطعية لمستشفى كفر الشيخ العام ودسوق 

تسلمت مستشفى كفر الشيخ العام ومستشفى دسوق ، جهازي أشعة مقطعية، الأول جهاز أشعة مقطعية ماركة توشيبا 16 مقطعًا، تم تركيبه في مستشفى دسوق العام، وسيتم تشغيله نهاية الأسبوع الجاري، والآخر تم تركيبه بمستشفى كفر الشيخ العام، وذلك في إطار حرص اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ على استمرار مسيرة التطوير لقطاع الصحة لتلبية احتياجات المواطنين وتقديم خدمة طبية لائقة للمواطن المصري ولمواكبة جهود القيادة السياسية في دعم وتنمية القطاع الصحي.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تواصل مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بشأن إرسال جهازي أشعة مقطعية لمستشفى دسوق العام، وكفر الشيخ العام.


وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن أجهزة الأشعة المقطعية والمخصصة لعزل مصابي فيروس كورونا المستجد ستدعم المنظومة الطبية في المحافظة خلال الأيام القليلة الماضية.


وأشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالقوافل الطبية الأسبوعية التي تنظمها المجتمع المدني وصندوق تحيا مصر بجميع قرى المحافظة، لافتًا إلى أنها تشمل أغلب التخصصات الطبية وتشعر المواطن بأن الدولة تقف بجانبه.