4 يوليو 2022 14:15 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ الغربية يفتتح معرض إنجازات الرئيس السيسي بالمدرسة الفندقيةبعد مأساة تكساس الأمريكية.. كيف تكون التكنولوجيا مفتاحا للتعامل مع مهربي البشر؟!منتخب مصر تحت 17 سنة للناشئات يغادر إلى المجر استعدادًا لكأس العالممواعيد مباريات منتخب السلة في المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالمبعد الصعود للدوري الممتاز.. نادي أسوان يتعاقد مع نجم الأهلي السابق إيفوناأهم الأحداث العالمية.. إطلاق نار في كوبنهاجن.. وروسيا تتهم أوكرانيا بالضلوع في تفجيرات ”بيلجورود”روسيا تنشر وثائق تكشف التنسيق بين منظمة الأمن والتعاون في أوروبا والقوات الخاصة الأوكرانيةافتتاح ”باب الملك عبد العزيز” بالمسجد الحرام لتسهيل حركة الحشود ومواكبة كثافة الحجاجالعسومي: الشباب العربي هم عماد الأمة ومستقبلها والنواة الحقيقية لنهضتهاروسيا ترفع كل القيود المفروضة على عبور الحدود بسبب وباء كورونا اعتبارا من 15 يوليو الجارينائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلى الوكالة اليابانية للتعاون الدولى (JICA)وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز العاصمة الإدارية لاستعراض الموقف التنفيذى للمشروعات
رياضة

أول تعليق من هاري كين بعد حصد هدافي الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة

النهار

حرص النجم هاري كين، مهاجم نادى توتنهام الإنجليزي، على مشاركة جمهوره ومتابعيه عبر موقع "إنستجرام"، بصورة لجائزة هدافي الدوري الإنجليزي التي حصدها اليوم، بعد تسجيله هدفا في المباراة التي جمعت فريقه أمام نادى ليستر سيتي، ليرفع رصيده في الدوري لـ23 هدفا، بفارق هدف عن الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وكتب كين على الصورة التي نشرها عبر حسابه وهو يحمل فيها جائزة هدافي الدوري الإنجليزي التي يحصدها للمرة الثالثة في مشواره الرياضي "مسرور للفوز بهذه الجائزة، لا يمكن تحقيقها بدون الفريق بالكامل والعاملين طوال هذا الموسم".

وتعد هذه المرة الثالثة التي يتوج خلالها هاري كين بلقب هداف الدوري الإنجليزي، بعد موسمي 2015-2016 و2016-2017، كما يعد هاري كين اللاعب صاحب العدد الأكبر من التمريرات الحاسمة هذا الموسم برصيد 14 أسيست.

واحتل البرتغالي برونو فيرنانيدز، نجم فريق مانشستر يونايتد، المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفا، بفارق هدف وحيد عن صاحبي المركزين الرابع والخامس، الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير، وباتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد، برصيد 17 هدفا لكل منهما.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري