20 مايو 2022 00:11 18 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

افتتاح مسرحية أبو العربي لهاني رمزي على مسرح التياترو بحضور وزيرة الثقافة

النهار

افتتح مسرح التياترو أمس مسرحية أبو العربي في Mission Impossible للنجم هاني رمزي بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم على مسرح جراند طيبة – بطيبة مول مدينة نصر، حيث تعرض المسرحية كل جمعة وسبت والتذاكر متاحة على موقع تيكيتس مارشية.

كما حضر افتتاح المسرحية نقيب المهن التمثيلية دكتور أشرف زكي و من النجوم كلا من أحمد الفيشاوي وزوجته، بوسي شلبي، عبد الرحمن اليماني، سمير صبري، طارق عبد العزيز، فتوح أحمد.

وقبل بدء العرض قام المخرج تامر كرم بإهداء العرض لروح الفنان سمير غانم أسطورة المسرح وطلب من الحضور والجمهور الوقوف دقيقة حدادا على روحه.

المسرحية من إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق، بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، من إنتاج شركة Sea Cinema وتي كا برودكشن للمنتج تامر كرم .

تدور أحداث المسرحية حول أبو العربي الشخصية الشهيرة حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي إختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه وإقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة Mission Impossibleفماذا سيحدث؟

سي سينما شركة إنتاج إعلامي ودور عرض سينمائي ومسرحي في مصر تابعة لمجموعة O-Media القابضة للاستثمارات الإعلامية. تمتلك سي سينما حتى الآن 7 دورعرض سينمائي في محافظات مصر منها القاهرة والجونة وطنطا ودمنهور وشبين الكوم والفيوم والأقصر، واثنين دور عرض مسرحي و العضو المنتدب والمشرف العام على الإنتاج أحمد فهمي.

تامر كرم مخرج وممثل مصري وصاحب شركة TK Productionمن أشهر أعماله مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخراني، و "يوم أن قتلوا الغناء " و" هنا انتيجون " و قد حصل على العديد من الجوائز المحلية و الدولية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري