2 أغسطس 2021 03:53 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
فن

ياسمين عبدالعزيز على هيئة رجل اسمه ياسين.. وأحمد العوضي يعلق:”ده انت ايه حكايتك بجد”

النهار

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" أثارت كثيرا من الجدل الواسع بين متابعيها.


ونشرت عبدالعزيز صورة لها وهي على هيئة رجل باستخدام أحد برامج فلاتر الصور

وعلقت ياسمين على الصورة قائلة ياسمين عبد العزيز إشارة منها الى أن الصورة تشبهها كثيرا .

ونالت الصور حيرة متابعيها وجدلا واسعا ولم يفهم البعض المقصود من الصورة

وعلق زوجها أحمد العوضي علي الصورة بشكل كوميدي واستعان بأحد إفيهاته المشهورة بمسلسل اللي ملوش كبير قائلا:" لا ده أنت على الله حكايتك بجد "

وعلى جانب آخر شارك الثنائي خلال الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل اللي مالوش كبير والذي حقق نجاحا كبيرا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري