2 أغسطس 2021 05:00 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
فن

محمد رمضان يتناول العشاء مع زاهي حواس على النيل

محمد رمضان مع زاهي حواس
محمد رمضان مع زاهي حواس

كشف الفنان محمد رمضان، عن انه تناول العشاء مع الدكتور زاهى وحواس، عالم المصريات الشهير، وزير الآثار الأسبق، والسفيرة المصرية لمياء مخيمر، ومجدي أنيس، على النيل بأحد فنادق القاهرة.

ونشر محمد رمضان، صورة جديدة عبر صفحته بموقع "إنستجرام" برفقة زاهى وحواس، والسفيرة المصرية لمياء مخيمر، ومجدي أنيس، وعلق قائلًا: "مع الحبایب زاهی وحواس والسفيرة المصرية لمياء مخيمر ومجدي أنيس.. عشاء مصري رائع وكلام من القلب للقلب على النيل".

وكان محمد رمضان قد نشر عبر حسابه على إنستجرام فيديو ظهر خلاله حواس يؤكد فيه أن رمضان هو الأنسب لتجسيد شخصية "أحمس" تزامنًا مع وقف تصوير مسلسل "الملك" لعمرو يوسف الذى كان من المقرر عرضه في رمضان 2021.

وأضاف رمضان جزءا من أغنيته "أنا الملك" وعلق عليها: شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصرى ووزير الدولة لشؤون الآثار السابق زاهى حواس، أوعد حضرتك بإذن الله هنعمله فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم، محمد رمضان أحمس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري