النهار
السبت 27 يونيو 2026 01:23 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«الاتصالات»: 9.82 مليون خط محمول جديد في مصر خلال عام سوديك تطلق مرحلة جديدة بمشروع «جون» بالتزامن مع بدء التشغيل الفعلي الجمعية العمومية لاتحاد الجوجيتسو تعتمد إسقاط عضوية عدد من أعضاء مجلس الإدارة إذا كنت تعاني من الصداع النصفي.. 7 خطوات قد تساعدك على الوقاية منه إيران: الهجمات الأمريكية على مواقع إيرانية أمس تعد انتهاكا لمذكرة التفاهم خلال قمة WorkShift 2026.. كبار صناع القرار وقادة الأعمال يناقشون مستقبل العمل وتطوير متطلبات الاقتصاد غداً لعشاق الوجبات الخفيفة.. طريقة عمل البطاطس المشوية بالفرن ليلة وفاء للموسيقار محمد الموجي.. الأوبرا تستعيد روائعه وسط حضور جماهيري كبير ضربه بالفأس.. القصة الكاملة لإنهاء حياة مسن على يد نجله في المنوفية الاتصالات: 94.43 مليون عميل لخدمات الانترنت المحمول بنهاية مارس 2026 إلغاء تصالحات مخالفة وإيقاف تراخيص بناء ومواجهة النباشين.. أبرز نتائج حملات التنمية المحلية نشرت أخبار كاذبة.. تأجيل محاكمة المتهمة في واقعة مستشفى الشاطبي بالإسكندرية لـ 4 يوليو

رياضة

لجنة إدارة الزمالك تتسلم النادى رسميا

تواجدت اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة النادي فى مقر وزارة الرياضة اليوم، الأحد، على هامش تكريم الوزارة للجنة السابقة التى أدارت النادي الفترة الماضية.

وقرر وزير الشباب والرياضة إقامة حفل تكريم للجنة القضائية التي كانت تدير النادي، عصر اليوم بمقر الوزارة.

ومن المقرر أن تتوجه اللجنة بعد ذلك لمقر النادى لمباشرة عملها بعد استلام إدارة النادي بشكل رسمي.

وتتكون اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة النادي من حسين لبيب رئيسا، ومحمد الأتربي نائبا للرئيس، وطارق جبريل مديرا ماليا، وهاني برزي وعمرو أدهم والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد أعضاء والدكتور حسين السمري مديرا تنفيذيا والدكتور عاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي.