الجمعة 19 أبريل 2024 05:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر متخطياً يوفنتوس.. أولاد تشابي ألونسو يحققون أطول سلسلة لا هزيمة فى أوروبا موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة الزراعة تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل الاستراتيجية والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية

منوعات

حظك اليوم الأحد 23/5/2021 برج الحوت

برج الحوت أحد الأبراج المائية التي تمتلك عاطفة كبيرة تدفعها لمساعدة الآخرين، وهو ما يجعلها عرضة للاستغلال من جانب البعض، وتتمتع أيضًا بالخيال الواسع والقدرة على الإبداع والابتكار، فهم يحبون الصدق ويميلون للهروب من المشكلات، ومن مشاهير برج الحوت آسر ياسين، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
لا تخجل من إظهار الامتنان للأشخاص الذين يقدمون لك المساعدة في مجال العمل، حتى تحقق النجاحات التي تتمناها، فهو أمر لا يقلل منك بقدر ما يزيد من تقدير الناس لك.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
أنت شخص مخلص للغاية، وتحب شريك حياتك لأبعد الحدود، لكن عليك وضع حدودًا حمراء للآخرين، الذين يحاولون تعكير صفو هذه العلاقة بنشر أفكار عن عدم التكافؤ بينكما.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
تحاول بذل مجهود مضاعف في العمل، وهو ما يؤثر على صحتك بشكل ملحوظ، فحاول الحصول على قسطٍ كافٍ من الراحة حتى لا تزداد الأمور سوءًا.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود الحوت فترة من النجاحات على الصعيدين المهني والشخصي، وهو ما سيساهم في رفع معنوياته بشكل ملحوظ.