الجمعة 29 مارس 2024 09:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

منوعات

حظك اليوم الأحد 23/5/2021 برج الجدى

يمتاز مواليد برج الجدي بالشخصية القوية والإرادة الحديدية التي تمكنه من تحقيق أهدافه بسهولة، فهو لا يتنازل عن النجاح مهما كانت الظروف، ويحب العمل، فهو شديد الذكاء والابتكار أيضًا، وهو ما يسمح له بتحقيق ما يفشل فيه غيره، كما أنه يهتم بالجوانب المادية ولا ينفق أمواله إلا في أشياء مفيدة، ومن مشاهير برج الجدي الفنانة غادة عادل، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
تتعرض لبعض الضغوط في العمل بسبب تراكم المهام التي انشغلت عن إنجازها، وهو ما يتطلب منك وضع جدولًا زمنيًا لإنجازها في أسرع وقت ممكن، حتى لا تتسبب في مشكلة لك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى
حاول أن تبذل مزيد من الجهد من أجل شريك حياتك الذي يحتاج إلى الشعور بالاهتمام والحب والدعم من جانبك، فاهتمامك المبالغ فيه بالعمل لا يجب أن يكون على حسابه.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
حالتك الصحية غير مستقرة، وهو ما يسبب لك حالة من القلق والتوتر الدائم، لذلك قم بزيارة الطبيب لفحصك والوقوف على أسباب ذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي أن يتمكن من الحصول على ترقية وظيفية كان يتطلع لها منذ فترة، وسيثبت احقيته في الحصول عليها.