7 يوليو 2022 09:53 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
منوعات

حظك اليوم الأحد 23/5/2021 برج الحمل

النهار

يتميز مولود برج الحمل بالشهامة، فهو شخص يحب مساعدة الآخرين ومساعدتهم على اكتشاف جوانبهم الإيجابية، كما يحمل قدرًا كبيرًا من التفاؤل، فهو يحب العمل ويخلص له ويتعامل معه بجدية شديدة، ولا يقبل بغير النجاح، ويتمتع بصفات القيادي الناجح، ومن مشاهير برج الحمل النجمة العالمية ليدى جاجا، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
حاول أن تكون أكثر تفهمًا لامكانات فريق عملك التي تختلف ما بين شخص وآخر، حتى تتمكن من استغلالها بشكل مثالي، وهو ما قد يمكنك من تحقيق النجاحات التي تتمناها.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
أنت شخص واقعي، وهو أمر محمود في كثير من الأحيان، لكن العلاقات العاطفية تحتاج أحيانًا إلى قدر من الرومانسية التي تمنح العلاقة الكثير من الحيوية، بعيدًا عن الروتين الذي قد يصيبها بالملل.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية باستمرار، حتى تتمكن من المحافظة على لياقتك البدنية، وتنشيط دورتك الدموية، وهو ما سيساعدك أيضًا في تحسن حالتك النفسية.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يتمكن من الحصول على فرصة عمل جديدة بعائد مادي كبير، فحاول ألا تضيع هذه الفرصة التي ربما لن تأتي مرتين في العمر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري