6 أغسطس 2021 01:43 26 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 23/5/2021 برج السرطان

النهار

يمتاز مواليد برج السرطان بشخصية راقية في تعاملاته اليومية، فهو يهتم بتفاصيل من يحب جيدًا، وينشر البهجة والسرور والسعادة أينما ذهب، ويمتلك روحًا فكاهية كبيرة تساع كل المحيطين به، ولا يحب أن يشارك أحد أحزانه مهما كانت صعبة وتحتاج لحلول سريعة، ومن مشاهير برج السرطان النجمة غادة عبد الرازق، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
لا تجعل أي شيء يشتت تفكيرك في العمل، فقد يكون هناك بعض الأشخاص الذين يحاولون فعل ذلك بشكل يزعجك، فركز جيدًا على عملك، ولا تدع لأحد فرصة أن يعرقل طريق نجاحك وتقدمك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
اجعل حياتك مع من تحب منفذاً لراحتك وهدوئك، ولا تصدر له مشكلات العمل أو تتحدث عنها في المنزل، حتى لا تجذب لكما الطاقة السلبية، التي ستنعكس بشكل سيء على حياتكما العاطفية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
هناك عادات سيئة غذائية تتبعها، وقد تسبب لك مشكلات صحية كبيرة، لذا عليك بتقليل كميات الملح والسكر في طعامك وخلال يومك، واستبدالهما بالخضراوات والفواكه الطازجة، وأن تقلل من تناول المشروبات الغازية، ومن الأفضل الإقلاع عن تناولها تماماً.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
هناك مفاجأة سارة في طريقها إليك، لذا كن مستعداً لقدوم أيام أجمل مما مضت، واعلم أن الحزن والضيق لم يدوما، وستأتي السعادة والفرحة لك قريباً جداً.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري