6 ديسمبر 2021 08:08 2 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 23/5/2021 برج الميزان

النهار

برج الميزان من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بحب بالدبلوماسية والعدل، كما لديهم حالة من المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة، ويتميزون بالتفكير والعقلانية، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو ومن مشاهير برج الميزان الكينج محمد منير.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
أصحاب برج الميزان يتميزون بالذوق والرقي والإبداع الزائد في العمل، فمولود هذا البرج فنان رائع ويومه مليء بالعمل الجاد، وسيتمكن من إنجاز أحد المشروعات الفنية والإبداعية، ويمكن أن يشاركه أحد الأصدقاء المفضلين لديه فى هذا العمل، وفي النهاية سيكون العائد المادي مربح.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
حدد مشاعرك وستجد الأمور أفضل، قد تشعر بحالة مزاجية مختلفة وتميل فيها إلى الرومانسية تارة وإلى الجدية تارة أخرى، لذا حاول أن تحدد ماذا تريد وتعامل مع شريك حياتك بناءً على ذلك.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
قم بحزم أمتعتك واذهب فى رحلة ترفيهية بعيدًا عن الضوضاء وأجواء العمل والضغوط التى يسببها، وحاول أن تحصل على إجازة، حتى تتمكن من الحفاظ على حالتك الصحية ومزاجية متوازنة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
أنت تحتاج إلى حالة من الهدوء النفسي الشديد، فأسلوب حياتك المتوتر دائمًا يضعك في محك وخلاف دائم مع الآخرين، لكن حاول أن تكون هادئًا، وابتعد عن العصبية قدر الإمكان.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري