الجمعة 19 أبريل 2024 08:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ فقرات فنية وبدنية في مران الزمالك استعدادًا لدريمز الغاني بالكونفدرالية مكتبة الإسكندرية تطلق فعاليات المؤتمر الثالث للصحة النفسية سفير مصر بالكونغو يحضر مران الأهلي استعدادًا لمباراة مازيمبي صوامع وشون محافظة الشرقية تفتح أبوابها لاستقبال ٢٤٠٩٣ طن و٣٣٢ كيلو من الذهب الأصفر

منوعات

حظك اليوم الأحد 23/5/2021 برج الجوزاء

"النهار" يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو شخص متغير كل لحظة، كما أنه متجدد ويمل بسرعة، وأكثر ما يميزه ذكاؤه، فهو يفكر في أكثر من موضوع بنفس الكفاءة، إنهم أصحاب برج الجوزاء ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
تعامل بإتزان في الأحداث وبمنتهى الصبر والهدوء، فاليوم ستقع الأقنعة وتظهر الوجوه الحقيقية، وأنت تستطيع أن تتحكم في أعصابك، بالإضافة إلى مرونتك المعهودة التي ستكون السر فى نجاحك اليوم.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
تظلم شريك حياتك بمنتهى الهدوء أثناء تعاملك معه، فإذا كنت تريد مستقبل آمن عليك رد المظالم، وأن تحاول إصلاح ما أفسدته قبل فوات الأوان، وإلا ستندم كثيرًا.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
تناول الماء بكثرة يساعدك على تجديد نشاطك، ويساهم بشكل كبير في حرق الدهون، كما أن الماء يساعد على راحة العضلات ويعطيها المرونة ويخفف الآلام.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
ابتعد الكثير عنك بعد تعرضك لبعض المشكلات الصادمة في حياتك، ما تسبب لك في هزة قوية، وبعض الخسائر المادية، ولكن الأمور ستعود لطبيعتها قريبًا.