4 يوليو 2022 13:15 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
جامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الأول لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانيةأويل برايس: الرابحون والخاسرون في النظام العالمي الجديد للطاقة.. موسكو تتراجع وواشنطن تتفوقرئيس جامعة بنها: حريصون على الاهتمام بجيل المستقبل من الأطفال المبتكرين والمبدعينوزير الإسكان يتفقد منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية ويشاهد المدينة من الدور 74 بالبرج الأيقونيرسميا.. كاف يمنح مصر استضافة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024أبو الغيط يحذر من تبعات الانسداد السياسي في ليبيا.. ويؤكد: ستكون وخيمةسفير سوريا بموسكو يؤكد أهمية ربط بلاده بنظام الدفع الروسى ”مير”رئيس الوزراء الفلسطيني: المؤسسة الأمنية هي شبكة الأمان للمواطنينالعراق.. شفاء مصابين بالاختناق وتوجيهات بإقالة المقصرين فى تسريب الغاز بذى قارتونس: احتضان قمتي ”TICAD” والفرنكوفونية دليل على رصيد الثقة الذي نتمتع بهرسميا..نادي طرابزون التركي يضم محمود تريزيجيةالمركز الروسي للمصالحة في سوريا: قصف إرهابي على إدلب
أهم الأخبار

الأعلى للجامعات: مخطط إنهاء إجراء الامتحانات قبل 25 يوليو المقبل

النهار

قال الدكتور محمد حلمى أمين المجلس الأعلى للجامعات الحكومية والأهلية، إن الدروس العملية سيكون وجود الطلاب فيها حضوريا، والدروس النظرية ستكون أونلاين، مشيرا إلى أنه من المخطط الانتهاء من إجراء الامتحانات قبل الخامس عشر من شهر يوليو المقبل، مضيفا أن أكثر من 90% من جامعات مصر انتهت من امتحانات الميدتيرم، والجامعات التي لم تنته سنقوم بعمل ورقة منفصلة لهم مع الامتحان النهائي وبدرجات منفصلة عن الامتحانات.

وتابع حلمي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج حضرة المواطن المذاع على قناة الحدث اليوم والذى يقدمه الإعلامى سيد على، أن الطلاب تم توزيعهم في حضور المواد العملية على أكثر من صالة حتى يكون عدد الطلاب أقل، وبالتالي يتم مد اليوم الدراسي في الجامعات لاستيعاب جميع الطلاب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري