19 سبتمبر 2021 17:02 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
كفر الشيخ: إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص وملاكي بنزلة كوبري الرغامة بالرياضإيران تعلن استعدادها لتزويد لبنان بالمحروقات في حال طلبت حكومته ذلكرئيس مياه الدقهلية يتابع الأعمال الجارية داخل مرفق شربين ضمن مبادرة حياة كريمةوزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يضعان حجر أساس مسجد إمبراطور الصناعة الراحل محمد فريد خميس بالعاشر من رمضانهيئة الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس بفصل الخريف وأول أيامه جغرافيااختتام فعاليات التدريب المشترك المصرى القبرصى بطليموس 2021البرلمان العربي: نرفض قرار البرلمان الأوروبي بشأن حقوق الإنسان في الإماراتالرئيس السيسي يتابع منظومة دعم وحماية الفنانين وتطوير هيئة التأمين الاجتماعىراضى: الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تطوير الهيئة القومية للتأمين الاجتماعىإصابة 5 اشخاص في حريق عيادة طبية بدمنهورالشرقية: ضبط عاطل وبحوزته 100 طربة حشيش بالعاشر من رمضانمحافظ الشرقية يُتابع سير توريد القطن إلى حلقات التجميع
فن

نهال عنبر تطالب متابعيها بالدعاء لـ دلال عبد العزيز

النهار

ناشدت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية متابعيها بالدعاء للفنانة دلال عبد العزيز.


ونشرت نهال عنبر صورة لـ دلال عبد العزيز عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام وكتبت قائلة: "اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقما
يارب ترجع لبناتها بالسلامه ويصبر قلبهم على فراق باباهم ويبرد قلبهم
يارب والدتهم ترجع لهم بالسلامه يارب.. أرجو الدعاء".

وكان الإعلامي رامي رضوان كشف حقيقة معرفة الفنانة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، وتفاصيل حالتها الصحية.

وكتب "رامي" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية أ. دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام).


وتابع: "فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي أ. سمير غانم. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك)، لا أراكم الله مكروها في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها".



واختتم: "الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري