12 أغسطس 2022 17:00 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ريال مدريد .. زيدان: أتحمل المسئولية وسأتحدث مع النادي عن مستقبلي

النهار

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، شعوره بالحزن متحملا مسئولية خروج الملكي خالى الوفاض خلال الموسم الحالي، بدون تحقيق أى لقب سواء محليا أو أوروبيا، بعد خسارته لقب الدوري الإسباني اليوم، السبت، لصالح جاره أتلتيكو مدريد فى الجولة الأخيرة من المسابقة.

ونجح أتلتيكو مدريد فى تحقيق لقب الليجا الموسم الحالى للمرة الحادية عشرة فى تاريخه، بعد فوزه على مضيفه بلد الوليد بنتيجة 2 - 1، وفى نفس التوقيت تغلب ريال مدريد على فياريال بنفس النتيجة، ولكن يتفوق الروخى بلانكوس بفارق نقطتين.

وقال زيدان في تصريحات عقب نهاية المباراة: "يجب أن نشكر جماهيرنا لأنهم كانوا دائمًا يساندوننا وهم وراءنا دائمًا، اللاعبون قدموا كل شيء وعليكم أن تفخروا بهم، بدأنا بصعوبات وقاتلنا حتى اللحظة الأخيرة".

وأضاف: "يجب علينا تهنئة أتلتيكو فهم استحقوا اللقب، من يصل للقمة فهو يستحق بالطبع وقد قدموا موسمًا رائعًا".

ريال مدريد
وتابع: "لست أنا الشخص المهم، ولكن اللاعبين هم من يقدمون كل شيء في الملعب، عليكم أن تهنئوا هؤلاء اللاعبين لما فعلوه".

وعن مستقبله مع ريال مدريد، قال زيدان: "مستقبلي؟ سأتحدث مع النادي بهدوء، لم نفز بأي شيء، وأنا المسؤول عن كل ما حدث، اللاعبون أرادوا الفوز وقد قدموا كل ما لديهم".

وأضاف: "عليكم أن تكونوا هادئين بشأن ما فعلناه، في الأيام القليلة القادمة سأتحدث مع النادي، ليس للحديث عن أمري فقط، بل عن ريال مدريد بأكمله من أجل الموسم القادم".

واختتم قائلا: "بعد كل ما حدث هذا الموسم لم نفز بأي شيء، هذا لا يمثل قيمة ريال مدريد، الجماهير عليها أن تفتخر بما قدمه اللاعبون، قدموا كل شيء داخل الملعب، مزاجي؟ مضطرب لعدم الفوز بالليجا بالطبع".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري