النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:31 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حصيلة أهداف كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية منتخبات بدون نقاط في كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24-6-2026 والقنوات الناقلة الإسكان تعلن بدء تسليم أراضي الطرحين الخامس والسادس بمدينة ناصر الجديدة اعتبارًا من 6 يوليو تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية خلال التعاملات الصباحية بضغط مبيعات الأجانب بيتعاطى مخدرات وابوه عايز يوديه مصحة..الحماية المدنية تنقذ شابا حاول القفز من الطابق السادس بالإسكندرية صندوق حماية البيئة يوافق على زيادة تمويل «القرض الدوار».. ودراسة إنشاء وحدات طاقة شمسية بمباني الوزارة تأجيل محاكمة 37 متهما بخلية التجمع لجلسة 29 سبتمبر Ulter من ڤاليو تدخل عالم اليخوت.. شراكة مع شراع البحر الأحمر لتمويل الإبحار وامتلاك اليخوت الدفع بـ 4 سيارات إطفاء.. نشوب حريق هائل في مخزن أخشاب بالمرج تشهم 23 سيارة.. عبدالناصر زيدان يكشف تفاصيل حادث نفق السلام رئيس جامعة الأزهر لـ عبدالناصر زيدان: ليس كل أزهري صالح للإفتاء

رياضة

ريال مدريد .. زيدان: أتحمل المسئولية وسأتحدث مع النادي عن مستقبلي

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، شعوره بالحزن متحملا مسئولية خروج الملكي خالى الوفاض خلال الموسم الحالي، بدون تحقيق أى لقب سواء محليا أو أوروبيا، بعد خسارته لقب الدوري الإسباني اليوم، السبت، لصالح جاره أتلتيكو مدريد فى الجولة الأخيرة من المسابقة.

ونجح أتلتيكو مدريد فى تحقيق لقب الليجا الموسم الحالى للمرة الحادية عشرة فى تاريخه، بعد فوزه على مضيفه بلد الوليد بنتيجة 2 - 1، وفى نفس التوقيت تغلب ريال مدريد على فياريال بنفس النتيجة، ولكن يتفوق الروخى بلانكوس بفارق نقطتين.

وقال زيدان في تصريحات عقب نهاية المباراة: "يجب أن نشكر جماهيرنا لأنهم كانوا دائمًا يساندوننا وهم وراءنا دائمًا، اللاعبون قدموا كل شيء وعليكم أن تفخروا بهم، بدأنا بصعوبات وقاتلنا حتى اللحظة الأخيرة".

وأضاف: "يجب علينا تهنئة أتلتيكو فهم استحقوا اللقب، من يصل للقمة فهو يستحق بالطبع وقد قدموا موسمًا رائعًا".

ريال مدريد
وتابع: "لست أنا الشخص المهم، ولكن اللاعبين هم من يقدمون كل شيء في الملعب، عليكم أن تهنئوا هؤلاء اللاعبين لما فعلوه".

وعن مستقبله مع ريال مدريد، قال زيدان: "مستقبلي؟ سأتحدث مع النادي بهدوء، لم نفز بأي شيء، وأنا المسؤول عن كل ما حدث، اللاعبون أرادوا الفوز وقد قدموا كل ما لديهم".

وأضاف: "عليكم أن تكونوا هادئين بشأن ما فعلناه، في الأيام القليلة القادمة سأتحدث مع النادي، ليس للحديث عن أمري فقط، بل عن ريال مدريد بأكمله من أجل الموسم القادم".

واختتم قائلا: "بعد كل ما حدث هذا الموسم لم نفز بأي شيء، هذا لا يمثل قيمة ريال مدريد، الجماهير عليها أن تفتخر بما قدمه اللاعبون، قدموا كل شيء داخل الملعب، مزاجي؟ مضطرب لعدم الفوز بالليجا بالطبع".