24 أكتوبر 2021 17:48 18 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ المنوفية : تطعيم 750 ألف مواطن من المستهدف بلقاح كورونا بنطاق المحافظةالمصرى يحيى ذكرى ميلاد العندليب: ”أحد نجوم الكرة المصرية على مدار تاريخها”موسيمانى يطلب تقريرا عن موهبة زامبيا قبل مواجهة الإسماعيلى فى الدوريإقبال كثيف على قافلة جامعة المنصورة جسور الخير 12 في أولى أيامها بمدينة سفاجامعلومة رياضية.. سبب تسمية الأولمبياد بهذا الاسممحافظ كفر الشيخ ونائبه يتفقدان موقع إنشاء 33 عمارة سكنية ضمن الإسكان الاجتماعي ضمن ال3 تجمعات سكنيةكارتيرون يرفض إجراء تقسيمة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة إنبى فى الدورىمنتخب الريشة الطائرة بطل أفريقيا بعد الفوز على الجزائرمران الزمالك.. تدريبات بدنية خفيفة وفقرة ترفيهية قبل لقاء إنبىتداعيات فيروس كورونا واعداد الملف الاجتماعي للقمة العربية تتصدر أعمال تنفيذي وزراء الشؤون الاجتماعية العربأبو الغيط يصل الي الرياض للمشاركة في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر”شكرى” يؤكد أهمية معالجة العجز فى الميزان التجارى بين مصر والاتحاد الأوروبى
المحافظات

محافظ الأقصر يعاين قطعة أرض لإنشاء مجمع خدمات ومصالح حكومية لقرية الدير

النهار

قام المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بمعاينة قطعة أرض على الطريق الزراعي الرئيسي الأقصر - أسوان أمام قرية الدير لبحث تخصيصها لإنشاء مجمع خدمات ومصالح حكومية لقرية الدير.


والمجمع يخدم أكثر من 61 ألف مواطن حيث ناقش مع رئيس المدينة ومسؤول مبادرة حياة كريمة والقيادات التنفيذية مدي صلاحية الموقع لتنفيذ المشروع أو اختيار موقع بديل للعمل علي إنشاء المجمع في أسرع وقت.

ووجه المحافظ بالعمل علي إنجاز أعمال تنفيذ المشروعات وفق الجدول الزمني المحدد لها وحتى يستشعر المواطن مردود المبادرة وجهود التنمية مطالباً كافة العاملين في المشروعات باتباع الإجراءات الاحترازية حرصاً علي سلامتهم ومعرباً عن تقديره لجهودهم.

ولفت المحافظ إلى أن مشروعات حياة كريمة تهدف إلى تحسين جودة الخدمات والمرافق والارتقاء بمستوي التنمية في القرى لخدمة أكثر من 600 ألف مواطن في 34 قرية تتبع إداريًا مركزى إسنا وأرمنت بمحافظة الأقصر، وهو الهدف الأساسى لمشروع "حياة كريمة" في المحافظة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري