4 أغسطس 2021 04:21 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سياسة

الشناوي» أمينًا للشئون السياسية بـ«حماة الوطن» بالجيزة

النهار

أصدرت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة الجيزة بقيادة النائب الدكتور نافع عبدالهادي أمين عام المحافظة، القرار رقم ( 71 ) لسنة ٢٠٢١ ، بتعيين الكاتب الصحفي محمود الشناوي مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط ، أمينا لأمانة الشئون السياسية بمحافظة الجيزة.

وقال اللواء محمد الكيلاني الأمين المساعد وأمين التنظيم لحزب حُماة الوطن بالجيزة، إن القرار يأتي ضمن اختيارات قيادات أمانة الحزب بالجيزة التي تخضع لمعايير دقيقة، أهمها توافر صفات النزاهة، والسمعة الطيبة، والكفاءة، والخبرة، وامتلاك الفكر والرؤى، وملكة القيادة، موضحا أن أمانة الحزب بالجيزة، نجحت فى ضم شخصيات عامة متميزة تؤمن بالعمل الحزبي التطوعي الوطني، الأمر الذي يمثل إضافة قوية لأمانة الحزب بالجيزة، بالإضافة إلى أنه يعد تنفيذا للسياسة العامة للحزب، بتمكين الكفاءات والاستفادة من الخبرات في كافة المجالات.

يشار إلى أن الشناوي يعد أحد أهم الخبراء في الشئون الإقليمية والعربية، وحصل على العديد من الدورات التدريبية، منها دورة الإستراتيجية والأمن القومي ودورة إدارة الأزمات والتفاوض من أكاديمية ناصر العسكرية، وله العديد من المؤلفات منها " داعش.. خرائط الدم والوهم"، كما أصدر رواية "سطر مسلح".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري