السبت 20 أبريل 2024 12:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

رياضة

ريال مدريد يتصدر تويتر بعد خسارة ”الليجا”

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج #ريال_مدريد ؛ بعد خسارته لقب “الليجا” الإسبانية، رغم الفوز على فريق “فيا ريال”، وتتويج فريق أتليتكو مدريد بها.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على “تويتر”، وجاءت التعليقات كالتالي:

- "‏ليجا مستحقة لا شك، فاز بها الأفضل والأكثر ثباتا، من آمن بحظوظه أمام العملاقين الريال والبرسا، من وضع ثقته في مهاجم أعتقد كثيرون أنه انتهى، كتيبة الرائع سيميوني تستحق فرحة يوم أخير مجنون".

- "‏الدوري الإسباني أتليتكو مدريد يتوج باللقب بجدارة بعد منافسة ماراثونية مع الريال والبرشا، مبروك للرخو بلانكوس".

- "‏ألف ألف ألف مبرووك الأتلتيكو لقب الدوري الإسباني صراحة موسم رائع لرجال سيميوني، وكان لا بد التتويج هاردلك الريال الحق يقال، قاتلوا حتى النهاية مبروووك مجددا".

- "‏مبروك جمهور ‎#أتلتيكو هاردلك جمهور ‎#الريال ".

وفشل فريق ريال مدريد في الظفر بلقب الدوري الإسباني رغم فوزه على فياريال بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة بالدوري.

هدف فياريال الأول أحرزه بينو في الدقيقة 20 .

وألغت تقنية الفيديو هدفًا لـ كريم بنزيما بداعي التسلل، ليظل التقدم لصالح فياريال بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 87 سجل الفرنسي كريم بنزيما هدف التعادل لـ ريال مدريد، أعقبه لوكا مودريتش بالهدف الثاني في الدقيقة 90، ليحقق الريال الانتصار.

ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 84 في المركز الثاني، فيما توقف رصيد فياريال عند 58 في المركز السابع.