الجمعة 26 أبريل 2024 03:23 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لقآء الجمعة للأطفال بمديرية أوقاف البحر الأحمر «خناقة ستات» تتسبب في إصابة 4 أشخاص بكفر شكر الزمالك يعلن قائمته في بطولة أفريقيا لكرة الطائرة سيدات منها لأهالي غزة .. أوقاف الإسماعيلية تعلن أسعارا جديدة لصكوك الاطعام و الأضاحى.. اعرف التفاصيل أسعار الذهب في مصر تسجل ارتفاع طفيف بعد صعود الأوقية تراجع سعر الدولار التحوطي في سوق الذهب محاضرة فنية من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز لأول مرة... دراسة مشروع واعد لتحويل قناة السويس إلى مركز إقليمي لتوزيع قطع الغيار وتقديم خدمات الإصلاح بمدخلي القناة منسق حملة مواطنون ضد الغلاء ل”النهار ”: توقف الصيد لحين انتهاء مقاطعة الأسماك ”صحة القليوبية” تشارك في فعاليات مؤتمر ميد دلتا الدولى للسكر بالقاهرة والإسكندرية الفاو تحذر السودان على قائمة البلاد الأكثر عرضة للجوع الشديد خدمة اهالينا بـ” النهار”.. رسالة صيدلانية تستغيث بوزير الصحة إصابة شخصين بحادث سقوط حائط من عقار علي عقار مجاور له بشبرا الخيمة

عربي ودولي

إيران: 187 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة والعلاج والتعلیم الطبي في إيران، أنه بوفاة 187 شخصا آخر خلال الساعات الـ24 الماضیة، بلغ إجمالي الوفيات جراء الوباء في البلاد 78 ألفا و 381 شخصا.

وبحسب بيان أصدرته إدارة العلاقات العامة بالوزارة اليوم السبت ، تم خلال الساعات الـ 24 الماضیة، تسجیل ثمانية آلاف و5 إصابات جديدة بفیروس کورونا، لیرتفع إجمالي عدد المصابین بالفیروس في البلاد الی ملیونين و823 ألفا و887 شخصا ، من بينهم 4 آلاف و945 شخصا في وضع حرج.

وأوضح البيان أن عدد المتعافین من الفیروس بلغ ملیونين 319 ألفا و746 شخصا، بحسب ما أوردته وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية(إرنا).

وأشار البيان إلى أن 18 مليونا و810 آلاف و335 شخصا خضعوا لفحص الکشف عن الإصابة بالفیروس في أنحاء البلاد حتی الآن.