السبت 20 أبريل 2024 05:29 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

سيرينو يحصل علي قميص قفشة بعد الإطاحة بـ صن داونز

حصل الأوروجواياني جاستون سيرينو، نجم ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، على قميص جديد من نجم النادي الإهلي بعد إنتهاء المباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي إنتهت بالتعادل بهدف لكل منهما .

وتوجه سيرينو إلى محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الأهلي، عقب نهاية المباراة وتبادل مع سيرينو القمصان ليحصل الأخير على قميص الأهلي.

غادر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ملعب المباراة فور إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة وإعلان تأهل الاهلي للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب صن داونز الجنوب افريقي .

ورفض الجنوب إفريقي الاحتفال بالفوز امام فريقه السابق حيث كان يتولي منصب المدير الفني لهم قبل الانتقال الي النادي الاهلي.

وتعادل النادي الأهلي أمام منافسه صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة هدف لكل منهما في المباراة التى أقيمت على استاد لوكاس موريبي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويستفيد الأهلي من انتصاره بنتيجة هدفين علي صن داونز بملعب السلام ليصعد بمجموع نتيجة المباراتين 3-1 للدور نصف النهائي للبطولة.

جاء هدف فريق صن داونز في الدقيقة 30 عن طريق رأسية موسى ليبوسا بعد خطأ دفاعي من الاهلي وتصبح النتيجة هدف لكل فريق.