2 أغسطس 2021 02:09 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
رياضة

لجنة الزمالك الجديدة تتسلم النادي غدًا

النهار

تقرر إجراء عملية التسليم والتسلم بين اللجنة القضائية التي كانت مكلفة بإدارة نادي الزمالك مؤخرا واللجنة الجديدة التي ستقود النادي الفترة القادمة غدا الأحد بمقر النادي.

وقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر للجنة القضائية المكلفة بإدارة نادي الزمالك في الفترة الأخيرة المكونة من اللواء المستشار عماد عبد العزيز والمستشار هشام إبراهيم والمستشار سامي صبحي على ما قدمته للنادي خلال الفترة الماضية وذلك في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر الوزارة .

وأعلن تشكيل لجنة جديدة تقود النادي الفترة القادمة، وتتكون اللجنة من: حسين لبيب رئيسا ومحمد الإتربي نائبا للرئيس وطارق جبريل مديرا ماليا وهاني بيرزي وعمرو أدهم والدكتور المندوه والكابتن حسين السيد أعضاء والدكتور السمري مديرا تنفيذيا والدكتور عاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي .

لجنة الزمالك الجديدة
وكانت "فيتو" أكدت أن اللجنة الجديدة "تنمية الموارد" التي ستعمل مع اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة تم الاستقرار على اسمائها بشكل نهائي ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي.

وأكدت المصادر أن اللجنة الجديدة تتكون من 5 أعضاء فقط وستعمل مع اللجنة الثلاثية لإدارة مهام النادي خلال الفترة المقبلة.

أسماء لجنة الزمالك
وأوضحت المصادر أن اللجنة الجديدة تتكون من حسين لبيب رئيسا ومحمد الإتربى نائب ومعهما الثلاثي الدكتور حسام المندوه وهاني برزي وعمرو أدهم وأن القرار الخاص بهم سيتم الإعلان عنه رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وشددت المصادر على أن المهمة الأساسية التي ستكون مكلفة بها هذه اللجنة هي تنمية موارد النادي ورسم السياسات الجديدة بالتعاون مع اللجنة التنفيذية المكونة من الدكتور حسين السمري والدكتور عاطف النمر وطارق جبريل.

وعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسه مع اللجنه المؤقتة الجديدة لنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في مقر الوزارة.

وزير الرياضة يجتمع بلجنة الزمالك الجديدة

وجاءت الجلسة لمناقشة خطة عمل الفترة المقبلة قبل إصدار القرار الرسمي بتوليهم إدارة القلعة البيضاء، مساء اليوم السبت، خلفا للجنة القضائية برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز.

وتواجد في الاجتماع كل من حسين لبيب وحسين السمري المدير التنفيذي الجديد للنادي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري