السبت 20 أبريل 2024 01:22 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

لجنة الزمالك الجديدة تتسلم النادي غدًا

تقرر إجراء عملية التسليم والتسلم بين اللجنة القضائية التي كانت مكلفة بإدارة نادي الزمالك مؤخرا واللجنة الجديدة التي ستقود النادي الفترة القادمة غدا الأحد بمقر النادي.

وقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر للجنة القضائية المكلفة بإدارة نادي الزمالك في الفترة الأخيرة المكونة من اللواء المستشار عماد عبد العزيز والمستشار هشام إبراهيم والمستشار سامي صبحي على ما قدمته للنادي خلال الفترة الماضية وذلك في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر الوزارة .

وأعلن تشكيل لجنة جديدة تقود النادي الفترة القادمة، وتتكون اللجنة من: حسين لبيب رئيسا ومحمد الإتربي نائبا للرئيس وطارق جبريل مديرا ماليا وهاني بيرزي وعمرو أدهم والدكتور المندوه والكابتن حسين السيد أعضاء والدكتور السمري مديرا تنفيذيا والدكتور عاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي .

لجنة الزمالك الجديدة
وكانت "فيتو" أكدت أن اللجنة الجديدة "تنمية الموارد" التي ستعمل مع اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة تم الاستقرار على اسمائها بشكل نهائي ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي.

وأكدت المصادر أن اللجنة الجديدة تتكون من 5 أعضاء فقط وستعمل مع اللجنة الثلاثية لإدارة مهام النادي خلال الفترة المقبلة.

أسماء لجنة الزمالك
وأوضحت المصادر أن اللجنة الجديدة تتكون من حسين لبيب رئيسا ومحمد الإتربى نائب ومعهما الثلاثي الدكتور حسام المندوه وهاني برزي وعمرو أدهم وأن القرار الخاص بهم سيتم الإعلان عنه رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وشددت المصادر على أن المهمة الأساسية التي ستكون مكلفة بها هذه اللجنة هي تنمية موارد النادي ورسم السياسات الجديدة بالتعاون مع اللجنة التنفيذية المكونة من الدكتور حسين السمري والدكتور عاطف النمر وطارق جبريل.

وعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسه مع اللجنه المؤقتة الجديدة لنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في مقر الوزارة.

وزير الرياضة يجتمع بلجنة الزمالك الجديدة

وجاءت الجلسة لمناقشة خطة عمل الفترة المقبلة قبل إصدار القرار الرسمي بتوليهم إدارة القلعة البيضاء، مساء اليوم السبت، خلفا للجنة القضائية برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز.

وتواجد في الاجتماع كل من حسين لبيب وحسين السمري المدير التنفيذي الجديد للنادي.