2 أغسطس 2021 01:44 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
رياضة

كايزر تشيفز يصعد لنصف نهائي دوري الأبطال رغم خسارته 0/3 من سيمبا

النهار

تأهل فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على الرغم من خسارته أمام سيمبا التنزاني بنتيجة 0/3، اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على الملعب الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

وكان كايزر تشيفز قد فاز ذهابًا على ملعبه سوكر سيتي في جوهانسبرج بنتيجة 0/4، ليتأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بالفوز في مجموع المباراتين 3/4.


وسيلتقي كايزر تشيفز في نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا مع الفائز من مباراة الوداد البيضاوي المغربي ومولودية الجزائر، والتي ستقام الليلة، بالمغرب، علمًا أن نتيجة الذهاب بالجزائر انتهت بالتعادل 1/1.
تأهل الأهلي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله مع مضيفه صن داونز 1/1، اليوم السبت، في المباراة التي جرت على ملعب لوكاس موريبي في بريتوريا، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري