18 أغسطس 2022 12:52 21 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
البنك المركزي يحسم مصير الجنيه اليوم.. ”رفع سعر الفائدة أو التثبيت”أرقام كارثية.. الأهلي يدخل تاريخ الدوري المصري من الباب الخلفي بأسوأ الأرقاملطلاب الثانوية العامة.. تعرف على جدول امتحانات الدور الثانى وموعد الاختباراتالبابا تواضروس: حريق كنيسة أبو سيفين أظهر المعدن الأصيل للشعب المصرىتنسيق الجامعات الخاصة والأهلية.. 82% الطب والصيدلة 74%.. و55% للإعلامتنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسى.. جسر جوى مصرى لنقل مساعدات إغاثية للسودانالتعليم: تعذر إعادة تقدير امتحانات الثانوية العامة مرة أخرى بعد إعلان النتيجةالنهار تنشر أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب سيارة أبناء قرية بهنباي بالزقازيق على طريق أبو سلطانرئيس الوزراء: نهدف أن تكون مصر مركزا إقليميا عالميا من خلال منظومة موانئ متطورةجريمة بشعة تهز مصر.. العثور على جثة طفل منزوعة الأحشاء في قناالرئيس السيسي يقبل استقالة محافظ البنك المركزي من منصبههيئة الانتخابات التونسية تعلن قبول مشروع الدستور الجديد
رياضة

كايزر تشيفز يصعد لنصف نهائي دوري الأبطال رغم خسارته 0/3 من سيمبا

النهار

تأهل فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على الرغم من خسارته أمام سيمبا التنزاني بنتيجة 0/3، اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على الملعب الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

وكان كايزر تشيفز قد فاز ذهابًا على ملعبه سوكر سيتي في جوهانسبرج بنتيجة 0/4، ليتأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بالفوز في مجموع المباراتين 3/4.


وسيلتقي كايزر تشيفز في نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا مع الفائز من مباراة الوداد البيضاوي المغربي ومولودية الجزائر، والتي ستقام الليلة، بالمغرب، علمًا أن نتيجة الذهاب بالجزائر انتهت بالتعادل 1/1.
تأهل الأهلي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله مع مضيفه صن داونز 1/1، اليوم السبت، في المباراة التي جرت على ملعب لوكاس موريبي في بريتوريا، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري