النهار
الأحد 28 يونيو 2026 08:24 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«الشبراوي» يهنئ ”الرئيس” ومؤسسات الدولة والشعب بذكرى ”ثورة 30 يونيو” .. إرادة شعب حافظت على الهوية شيخ الأزهر ونائبة الأمين العام للأمم المتحدة يؤكدان ضرورة الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في إطار منظومة أخلاقية تحفظ كرامة الإنسان المركز الإقليمي لاتفاقية بازل يستعين بالدكتور وائل رضا لدعم ملف الإعلام والتوعية البيئية الكفراوي وعزمي يزوران وزارة الإنتاج الحربي لبحث شراكة استراتيجية تخدم المهندسين والصناعة الوطنية وكالة انباء نوفستي الروسية تحتفل بعيدها ”الـ 85” في القاهرة مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الثالثة عشرة لثورة الثلاثين من يونيو رسالة عاجلة من مجتبى خامنئي بشأن مقتل والده.. ماذا قال؟ العراق أمام واحدة من أثقل قضايا الفساد في السنوات الأخيرة.. ماذا فعل عدنان الجميلي؟ هل يهاجم نتنياهو الرئيس الأمريكي ترامب لاتفاقه مع إيران؟ ماذا يجري بين واشنطن وطهران مؤخراً؟.. كواليس مهمة رسائل سياسية من تل أبيب إلى أنقرة: الاعتراف بإبادة الأرمن «شباب ورياضة بني سويف» تواصل حملاتها المفاجئة: ”لا تهاون مع المقصرين وإجراءات حازمة لضبط المنظومة”

المحافظات

محافظ كفر الشيخ يتابع الأعمال الجارية في الدرجةالممتازة بالمستشفى العام

تفقد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، وعمروالبشبيشى ، نائب المحافظة ، مبنى الدرجة الممتازةوالاقتصادية بمستشفى كفر الشيخ العام،الجاري العمل به ، استعداداً لافتتاحه بتكلفة إجمالية حوالي 14 مليون جنيه بتمويل صندوق الرعاية الصحية بالمحافظة،و الخطة الاستثمارية، تنفيذ مديرية الاسكان والمرافق، باستشارات هندسية لكليةالهندسة جامعة كفر الشيخ . جاء ذلك بحضور اللواء شعبان مبروك ، رئيس مركز ومدينةكفر الشيخ ،والدكتور طارق الشربيني ، وكيل مديرية الصحة ،والدكتور لطفى عبدالسميع، مدير عام المستشفى العام .

وقاربت الأعمال على الانتهاء ، فتم الانتهاء من الهيكل الخرسانىللمبنى ،و الواجهات وأعمال الكهرباء والسباكة والنجارة والرخام و جارى التشطيبات النهائيةعلى مساحة ٦٣٠ م٢ تقريبا، يتكون المبنى من 5 طوابق ، ويضم المبنى88 سرسراً، ب4 طوابق ، كل طابق به 9 غرف للمرضى بالإضافة لغرف الخدمات الخاصةبـ الممرضين والأطباء ، إضافة للطابق الأرضي والذي يضم إدارة المستشفى والشئونالقانونية وغيرهما ،وهو الطابق الأول مخصص للخدمات ، والثلاث طوابق للدرجةالممتازة.

يذكر أن مبنى الدرجة كان مهمل منذ عدة 5سنوات وعندماقرر المحافظون السابقون ترميمه ، وبعد الشروع في عملية الترميم تبين أنه لن يصلحللترميم فلابد من هدمه ، فقرر اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ هدمه ،وإعادة إنشائه ، وسيتم افتتاحه قريباً.