النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 01:39 صـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

مدير عام التأمين الصحي ببنى سويف يتفقد امتحانات دبلوم المعهد الفني الصحي

اطمأن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على سير أعمال امتحانات الدور الأول لدبلوم المعهد الفني الصحي التابع لهيئة التأمين الصحي للعام الدراسي 2021/2022، والتي بدأت اليوم السبت 22 مايو وتختتم يوم الإثنين بعد القادم الموافق 31 من نفس الشهر ، وذلك وسط تطبيق إجراءات احترازية وتدابير وقائية بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد
جاء ذلك خلال تواصل الدكتور محمد يحيى مدير فرع هيئة التأمين الصحي مع المحافظ، والذي أشار إلى تفقده "صباح اليوم"للجان الامتحانات،حيث يؤدى طلاب الصف الثالث الثانوني الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية،وبحضور الدكتور شهاب صلاح الدين مدير مستشفى التأمين الصحي ورئيس مجلس إدارة المعهد الفنى التمريض ،الدكتورة رضا محمود مدير إدارة الشئون الطبية، الدكتورة عبير شعبان مدير إدارة التدريب، والأستاذة فاطمة محمود مدير المعهد الفني للتمريض
حيث تفقد مدير الفرع سير الامتحانات،للاطمئنان على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وقياس درجة الحرارة قبل دخول اللجان،والتأكد من ارتداء الكمامات طريقة صحيحة واتباع سياسة مكافحة العدوى وتطهير اللجان قبل وبعد كل مادة و توفير الأجواء المناسبة وتذليل أي عقبات وتوفير كافة وسائل الراحة للطلاب والمراقبين من حيث الإضاءة والتهوية الجيدة، والاطمئنان علىى توفير الرعاية الطبية اللازمة وتزويد اللجان بكافة احتياجاتها
وكانت امتحانات دبلوم المعهد الفني للتمريض قد بدأت اليوم "السبت" بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية ، وتستكمل غداً الأحد بمادة العلوم التطبيقية ، ويوم الإثنين بمادتي الإحصاء والحاسب الآلي ، ويوم الثلاثائ باللغة الإنجليزية والمصطلحات الطبية ، فيما يشهد يوم الأربعاء امتحان مادة علم نفس النمو والتفكير والمهارات الحياتية ـ ويوم الخميس بمادة طب وتمريض الأطفال ، والأحد "30 مايو" بالطب والتمريض النفسي ، وتختتم يوم الإثنين" 31 مايو الجاري "بمادة طب وتمريض النساء والتوليد" إناث" ومادة طب وتمريض الإسعاف والطوارئ " ذكور"