النهار
الخميس 25 يونيو 2026 01:41 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”المؤشر العالمي للفتوى” يصدر العدد (51) من نشرة «فتوى تريندز» «معلومات الوزراء»: مصر نجحت في ترسيخ مكانتها كمركز إقليمي لخدمات التعهيد أسامة قابيل: 5 أعمال يُستحب فعلها يوم عاشوراء هيئة الرقابة الإدارية توقع مذكرة تفاهم مع كوت ديفوار لتعزيز مكافحة الفساد وبناء القدرات ضبط أكثر من طن ونصف لحوم ودواجن مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بقويسنا وشبين الكوم هيئة الرقابة الإدارية توقع مذكرة تفاهم مع السلطة العليا للحوكمة الرشيدة بكوت ديفوار في مجال تبادل الخبرات ضبط 10 أشخاص أتلفوا مقاعد بمنطقة ترفيهية بالعاصمة الجديدة احتفالًا بفوز المنتخب PCE تحصد جائزة أفضل شركة استشارات هندسية متكاملة في مصر لعام 2026 وزيرا الزراعة والري يبحثان مع وفد صيني فرص الاستثمار في المياه والزراعة وزير المالية: اقتصادنا يستعيد ثقة المستثمرين.. ومناخ الاستثمار يتحسن جامعة المنصورة ضمن أفضل 400 جامعة عالميًا في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة 2026 80 درجة قد تغير مستقبلك.. رسالة مهمة لطلاب الثانوية قبل امتحان العربي

المحافظات

مدير عام التأمين الصحي ببنى سويف يتفقد امتحانات دبلوم المعهد الفني الصحي

اطمأن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على سير أعمال امتحانات الدور الأول لدبلوم المعهد الفني الصحي التابع لهيئة التأمين الصحي للعام الدراسي 2021/2022، والتي بدأت اليوم السبت 22 مايو وتختتم يوم الإثنين بعد القادم الموافق 31 من نفس الشهر ، وذلك وسط تطبيق إجراءات احترازية وتدابير وقائية بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد
جاء ذلك خلال تواصل الدكتور محمد يحيى مدير فرع هيئة التأمين الصحي مع المحافظ، والذي أشار إلى تفقده "صباح اليوم"للجان الامتحانات،حيث يؤدى طلاب الصف الثالث الثانوني الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية،وبحضور الدكتور شهاب صلاح الدين مدير مستشفى التأمين الصحي ورئيس مجلس إدارة المعهد الفنى التمريض ،الدكتورة رضا محمود مدير إدارة الشئون الطبية، الدكتورة عبير شعبان مدير إدارة التدريب، والأستاذة فاطمة محمود مدير المعهد الفني للتمريض
حيث تفقد مدير الفرع سير الامتحانات،للاطمئنان على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وقياس درجة الحرارة قبل دخول اللجان،والتأكد من ارتداء الكمامات طريقة صحيحة واتباع سياسة مكافحة العدوى وتطهير اللجان قبل وبعد كل مادة و توفير الأجواء المناسبة وتذليل أي عقبات وتوفير كافة وسائل الراحة للطلاب والمراقبين من حيث الإضاءة والتهوية الجيدة، والاطمئنان علىى توفير الرعاية الطبية اللازمة وتزويد اللجان بكافة احتياجاتها
وكانت امتحانات دبلوم المعهد الفني للتمريض قد بدأت اليوم "السبت" بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية ، وتستكمل غداً الأحد بمادة العلوم التطبيقية ، ويوم الإثنين بمادتي الإحصاء والحاسب الآلي ، ويوم الثلاثائ باللغة الإنجليزية والمصطلحات الطبية ، فيما يشهد يوم الأربعاء امتحان مادة علم نفس النمو والتفكير والمهارات الحياتية ـ ويوم الخميس بمادة طب وتمريض الأطفال ، والأحد "30 مايو" بالطب والتمريض النفسي ، وتختتم يوم الإثنين" 31 مايو الجاري "بمادة طب وتمريض النساء والتوليد" إناث" ومادة طب وتمريض الإسعاف والطوارئ " ذكور"