النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 09:51 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رونالدو يواصل صناعة التاريخ.. ويصبح ثاني أكبر لاعب يسجل في كأس العالم رونالدو يصنع التاريخ ويقود البرتغال للتقدم بثلاثية أمام أوزبكستان في الشوط الأول منتخب مصر يعلن موعد المران الأول استعداداً لمواجهة إيران.. ورسالة شكر للجماهير رونالدو يقود الهجوم.. تشكيل منتخب البرتغال الرسمي لمباراة أوزبكستان طلاب ثانوية عامة: نماذج قناة ”مدرستنا” ساهمت في سهولة امتحانات اللغة الفرنسية الطوب يغلق الطريق.. إنقلاب مقطورة يربك الحركة المرورية ببنها فيديوهات مثيرة تنتهي بالسقوط.. ضبط صانعة محتوى بالعبور 3 سيارات إطفاء تسيطر على حريق مصنع ألعاب أطفال أسفل عقار بشبرا الخيمة مصر تفوز باستضافة كأس العالم الإفريقية للكورف بول الشاطئية رصاص وانتقام وثأر قديم.. تأجيل الحكم في القضية الأشهر بـ”طفل باسوس” ليوليو القادم محافظ القليوبية يتابع خدمات القافلة البيطرية المجانية.. ويشدد علي تيسير الرعاية المقربين من قلب اللجان.. محافظ القليوبية يتابع امتحانات الثانوية العامة ويطمئن علي الطلاب

المحافظات

مدير عام التأمين الصحي ببنى سويف يتفقد امتحانات دبلوم المعهد الفني الصحي

اطمأن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على سير أعمال امتحانات الدور الأول لدبلوم المعهد الفني الصحي التابع لهيئة التأمين الصحي للعام الدراسي 2021/2022، والتي بدأت اليوم السبت 22 مايو وتختتم يوم الإثنين بعد القادم الموافق 31 من نفس الشهر ، وذلك وسط تطبيق إجراءات احترازية وتدابير وقائية بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد
جاء ذلك خلال تواصل الدكتور محمد يحيى مدير فرع هيئة التأمين الصحي مع المحافظ، والذي أشار إلى تفقده "صباح اليوم"للجان الامتحانات،حيث يؤدى طلاب الصف الثالث الثانوني الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية،وبحضور الدكتور شهاب صلاح الدين مدير مستشفى التأمين الصحي ورئيس مجلس إدارة المعهد الفنى التمريض ،الدكتورة رضا محمود مدير إدارة الشئون الطبية، الدكتورة عبير شعبان مدير إدارة التدريب، والأستاذة فاطمة محمود مدير المعهد الفني للتمريض
حيث تفقد مدير الفرع سير الامتحانات،للاطمئنان على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وقياس درجة الحرارة قبل دخول اللجان،والتأكد من ارتداء الكمامات طريقة صحيحة واتباع سياسة مكافحة العدوى وتطهير اللجان قبل وبعد كل مادة و توفير الأجواء المناسبة وتذليل أي عقبات وتوفير كافة وسائل الراحة للطلاب والمراقبين من حيث الإضاءة والتهوية الجيدة، والاطمئنان علىى توفير الرعاية الطبية اللازمة وتزويد اللجان بكافة احتياجاتها
وكانت امتحانات دبلوم المعهد الفني للتمريض قد بدأت اليوم "السبت" بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية ، وتستكمل غداً الأحد بمادة العلوم التطبيقية ، ويوم الإثنين بمادتي الإحصاء والحاسب الآلي ، ويوم الثلاثائ باللغة الإنجليزية والمصطلحات الطبية ، فيما يشهد يوم الأربعاء امتحان مادة علم نفس النمو والتفكير والمهارات الحياتية ـ ويوم الخميس بمادة طب وتمريض الأطفال ، والأحد "30 مايو" بالطب والتمريض النفسي ، وتختتم يوم الإثنين" 31 مايو الجاري "بمادة طب وتمريض النساء والتوليد" إناث" ومادة طب وتمريض الإسعاف والطوارئ " ذكور"