النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 03:43 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

فض سرادقات الأفراح وتشميع المقاهي والمحال المخالفه وتغريم المواطنين

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء عدم التهاون في تطبيق الإجراءات الإحترازية خلال الحملات الدورية اليومية للتأكد من أصحاب الورش والمحال التجارية والمقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وقائدي المركبات على الطرق والمواطنين المترددين على المواقف العامة والمحال التجارية من التزامهم بالإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا ، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ..شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية ( اللواء مساعد مدير الأمن - شرطه المرافق - الإدارة العامة للمرور -مباحث شرطة المركز حمله مكبره لمتابعة تنفيذ القرارات فتم فض عزاء كبير بقريه النخاس لعدم الألتزام بالإجراءات الأحترازيه فضلا عن تغريم ١٠ من المواطنين بالمواصلات العامة لعدم إرتداء الكمامه الواقية،وعلي صعيد آخر تم تشميع 2 مقهي مخالف بقرية البيوم ومقهي مخالف آخر بقريه مشتول القاضي وتم مصادره ٧٦ شيشه وتوقيع الغرامة المالية المقررة علي أصحابها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم..

كما تابعت الحملة إعادة الانضباط للشارع وقامت برفع ٢٤حاله إشغال متمثلة في حواجز حديدية وخشبيه ولافتات وكراسي وترابيزات وغيرها.

وقامت رئاسة مدينة القنايات بضبط ورشة مفتوحة تعمل بعد مواعيد الغلق المحددة بنطاق العزبة الشرقية - التابعة للمدينة وتم تحصيل الغرامه الماليه المقررة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بتحرير 6 محاضر ضد المواطنين لعدم ارتداء الكمامة الواقية حرصاًعلي سلامتهم من فيروس كورونا، و تحرير 4 محاضر ضد أصحاب المحلات التجارية المخالفة لتوقيتات الغلق واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بفض سرادق فرح بقرية النعامنة وتم إزاله الفراشه وازالة السوق العشوائي بقرية سنهوت ، لتحقيق الانضباط بشوارع القرية لتسهيل الحركة المرورية للمواطنين وعبور السيارات ، وحرصا على الجميع من خطر التجمعات لتقليل الاصابه بفيروس كورونا.