4 أغسطس 2021 04:22 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 22/5/2021 برج الجوزاء

النهار

المزاجية من الصفات المميزة لمولود برج الجوزاء، والتى تسبب له مشاكل مع الآخرين، نتيجة تغير حالته النفسية بين الحين والآخر، والتى تؤثر على قرارته وطريقة تعامله مع الآخرين، كما يتميز بحبه للعمل والدبلوماسية واللباقة فى الحديث، لذلك يستطيع إقناع غيره بأفكاره، ومن مشاهير برج الجوزاء ناتالي بورتمان، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
لا ذنب لزملائك أن يدفعوا ثمن تعكر حالتك المزاجية، يجب أن تحسن معاملتك معهم وتؤدى عملك على أكمل وجه، ولا تستخدم تعكر مزاجك حجة للتكاسل عن العمل أو المعاملة السيئة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
تعاون مع حبيبك فى تأسيس منزل الزوجية، وقدم له أفكارك التي تتعلق بتنظيم منزلكما الجديد، وأبدي الإهتمام، حتى يشعر حبيبك بأن الأمر مهم بالنسبة لك.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي
يجب أن تكف عن السهر لساعات طويلة من الليل، حتى تستطيع التركيز فى عملك في اليوم التالى، وتحافظ على صحتك النفسية والجسدية، كما عليك أن تكف عن الإفراط فى تناول مشروبات الكافين.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على إسعاد عائلته من خلال شراء الهدايا وترديد الكلمات الطيبة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري