الجمعة 26 أبريل 2024 03:07 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

منوعات

حظك اليوم السبت 22/5/2021 برج الحمل

يعتبر مواليد برج الحمل من الشخصيات التي تميل للرومانسية، فالعاطفة تتحكم في غالبية دوافعهم وانتمائاتهم، وهم يبحثون دائماً عن هدوء قلبهم بوجود حبيب بجانبهم، ولا يبحثون عن مشكلات قد تعوق علاقتهم بمن يحبون، ومن مشاهير برج الحمل النجمة صبا مبارك، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
عليك بالابتعاد عن المجادلات قليلاً، وألا تكن طرفاً في مشكلة لا دخل لك بها، ولا تستسلم للإحباط واعلم أن هذه الفترة ستمضي بهدوء إن ابتعتد عن بعض الأصدقاء الذين يفتعلون الأزمات.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
استمع لصوت قلبك، فأنت تمتلك بصيرة كبيرة من خلاله، اهتم بمن تحب ولا تدع المشكلات تأكل في المشاعر بقلبك، ولا تبحث عن أزمات لتعرقل علاقتكما سوياً.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
توقف عن العادات الغذائية السيئة وتناول الطعام خارج المنزل باستمرار، لما قد يسببه لك في سمنة وأمراض خطيرة وتؤثر سلبياً على صحتك العامة، وقم باستبدالها بطعام صحي في المنزل أو الخضراوات والفاكهة بين الوجبات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
ابحث دائماً عما يقوله لك قلبك ومشاعرك، فشعورك لن يكذب عليك، واطمئن فالحياة تحضر لك الكثير من المفاجآت السارة التي ستسعدك كثيراً.