2 أغسطس 2021 18:41 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 22/5/2021 برج الميزان

النهار

يعتبر مواليد برج الميزان من الشخصيات الاجتماعية المحبة للجو العائلي وللصداقات بشكل عام ويسعى دائماً لتكوينها، فهو ليس مصدراً للإزعاج نهائياً، ويعشق الهدوء ويبذل قصارى جهده لسعادة من حوله بشكل مستمر، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
الوقت الذي تقضيه في العمل حاول أن تكون مهتماً فقط بعمل، ولا تكن مصدراً للقلق أو التوتر لزملائك، ولا تتدخل فيما لا يعنيك، ولا تكن متطفلاً على غيرك من الزملاء والعاملين معك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
لا تحاول الضغط على من تحب وإلقاء اللوم عليه بشكل دائم، وحقق التوازن في حياتك بين العمل وعلاقتك الخاصة مع من تحب، ولا تجعل ساعات العمل تلهيك عنه بشكل مستمر.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
عليك بممارسة الرياضات الخفيفة في المنزل يومياً وبشكل متواصل، حتى تستعيد نشاطك وحيويتك، واهتم بتناول الأطعمة الصحية الخالية من المواد الحافظة وتجنب تماماً الوجبات السريعة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
اهتمامك بأسرتك بجانب اهتمامك بعملك سيحقق لك التوازن بشكل كبير في حياتك، فلا تجعل اهتمامك بأحدهما يعرقل الجانب الآخر من حياتك بأي شكل، واعلم أن التوازن شيء مطلوب وصحي وسيجعلك في حال أفضل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري