27 يوليو 2021 16:46 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

إعلان موعد مبارتي الزمالك في بطولة إفريقيا

النهار

يواصل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية استعدادًا لخوض آخر مباراتين بدور المجموعات لبطولة إفريقيا للأندية الأبطال (BAL) والمقامة حاليا في رواندا تحت رعاية الـNBA.

وخضع أفراد البعثة لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا وجاءت النتيجة سلبية، لتتأكد جاهزية جميع أفراد الفريق لمباراتي إي إس دوان السنغالي، والمجمع البترولي الجزائري.

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة، إقامة مباراة الزمالك مع إي إس دوان بطل السنغال بعد غد الأحد في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، على أن يلتقي يوم الإثنين المقبل مع المجمع البترولي الجزائري في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد قررت تأجيل مباراة الزمالك والمجمع البترولي الجزائري بسبب ظهور حالات كورونا في صفوف الفريق الجزائري.

وكان الفريق قد حقق الفوز في أولى مبارياته بالمجموعة على فيروفيارو بطل موزمبيق بنتيجة 71-55.

وتضم البطولة 12 فريقا تم تقسيمهم على 3 مجموعات بحيث يتأهل فريقين من كل مجموعة بالإضافة إلى صاحبي أفضل ثالث من بين المجموعات، ليصبح عدد الفرق المتأهلة 8 فرق.

ومن المقرر أن تقام مباريات دور الثمانية يومي 25 و26 مايو ونصف النهائي يوم 28 مايو، كما تقام مباراة المركز الثالث يوم 29 مايو، وتختتم البطولة بالمباراة النهائية يوم 30 مايو.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري