25 مايو 2022 19:34 24 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
قافلة طبية علاجية بقرية كفر يوسف مركز شربينتحت رؤية مصر 2030 من أجل تحقيق اكتفاء ذاتي لأكياس الدم... الجمعية العلمية لطلاب كلية صيدلة الدلتا تواصل حملاتها للتبرع بالدمبعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة إلى المغربانطلاق فعاليات لقاء الصداقة الأول بين طلاب الجامعات التكنولوجيةرد حاسم.. محمد صلاح يكشف هوية فريقه في الموسم المقبلعودة فريد شوقى وغياب الجلاصى عن قائمة المصرى لمواجهة البنك الأهلىسفير مصر بالمغرب: الجالية المصرية يمكنها شراء تذاكر نهائى أفريقيا أونلاين أو من منافذ البيعوزير الرياضة يترأس اجتماع المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب9 قرارات مهمة لمجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعي”التخطيط” تستعرض أداء مصر في تقرير ”مؤشر أهداف التنمية المستدامة للمنطقة العربية لعام 2022”وزيرة التخطيط: ارتفاع معدل النمو خلال الشهور التسعة الأولى من العام 2021 /2022 بنسبة 7.8%عمرو شاهين: كاف أخطرنا بتحديد 10 آلاف تذكرة للأهلى فى نهائى أفريقيا
المحافظات

محافظ دمياط تتابع استعدادات مدينة رأس البر لتشغيل الشاطئ طبقًا لإجراءات محددة

النهار

قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بمتابعة الأعمال التي تُجريها الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، لإعادة تشغيل الشاطئ لموسم صيف 2021م، وذلك اعتباراً من الغد و تجهيزه بكافة الخدمات.

وقامت الوحدة المحلية برئاسة اللواء حسين لبيب، بتجهيز عدد 4 خيم كنقاط تمركز للإسعاف، وكذا 4 خيم آخرين كمركز لتواجد الأطفال التائهين به، لحين تسليمهم لذويهم، وأيضاً أبراج الإنقاذ بطول الشاطئ، فضلاً عن عمليات تجهيز منطقة المعدات، وصيانة دورات المياه وأماكن الاستحمام.

وأكدت "المحافظ" التأكد من إتمام كافة الاستعدادات وجاهزية جميع الخدمات بالشاطئ قبيل تشغيله، وتكثيف المتابعات الدورية للتأكد من الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية، واتباع قواعد التباعد من خلال تنظيم المظلات بمسافات محددة، كما ناشدت المواطنين باتباع جميع التعليمات الصادرة في هذا الخصوص، حفاظاً على سلامة الجميع والحد من تداعيات جائحة كورونا.

وأشارت "المحافظ" إلى أن الاستعدادات بدأت فور صدور قرار مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بشأن إعادة فتح الشواطئ والحدائق والمتنزهات، مع استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري