27 نوفمبر 2021 08:03 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

«صحة الفيوم»: تطعيم 197 من أبناء مركز طامية بلقاح كورونا

النهار

أعلنت مديرية الصحة والسكان، بمحافظة الفيوم، تطعيم 197 مواطنًا وأعضاء من الفريق الطبي ومدرسين من أبناء مركز طامية ورئيس مجلس مدينة طامية، في حملة تسجيل وتطعيم المواطنين على مستوى المحافظة ضد فيروس كورونا، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الجمعة.

جاء ذلك بناءً على تعليمات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، وتحت إشراف الدكتور حاتم جمال الدين، وكيل وزارة الصحة بالفيوم، وبالتعاون مع مجلس المدينة، والإدارة التعليمية بطامية.

صرحت نشوى رحيم، مدير الإدارة الصحية بطامية، بأنه تم تطعيم 115 مواطنًا من أهالي طامية بالمركز الطبي، و18 من أعضاء الفريق الطبي، وكذلك تطعيم المهندس ياسر جمعة، رئيس مجلس المدينة.

كما طعّم الفريق الطبي الطائر، 63 من المدرسين، وأهالي قرية دار السلام من الفئات المستهدفة من كبار السن، وأصحاب الأمراض المزمنة، بمدرسة دار السلام الإعدادية الثانوية، بحضور سلامة عبد الوهاب محمد، رئيس الوحدة المحلية بدار السلام، ورمضان أيوب عبد الله، مدير المدرسة.

وأشادت مديرة الإدارة، بحسن تعاون رئيس الوحدة المحلية، ومدير مدرسة دار السلام الإعدادية الثانوية.

شارك الفريق الطبي الطائر، كل من محمود طه، مسئول مركز المعلومات، ومحمد شعبان مراقب أول الترصد، وميسرة جويدة، منسق طب الأسرة بإدارة الرعاية الأساسية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري