27 سبتمبر 2021 23:22 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

إزالة 9 حالات تعد على مساحة 2230 مترا مربعا فى البحيرة

النهار

 

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب، مؤكدا على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا، للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز كوم حمادة وأبو المطامير ووادي النطرون وشبراخيت، عن إزالة 9 حالات تعد على مساحة 2230 مترا مربعا.

وشملت الحالات إزالة حالة تعد على أرض زراعية بمساحة 700 متر ( ٤ قيراط) بناحية بيبان التابعة للوحدة المحلية لقريه الطود بكوم حمادة، عبارة عن تشوينات أخشاب ورخام وطوب، وإزالة 3 حالات تعد علي الأراضي الزراعية بمساحة 1000 متر، عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية بنطاق الوحدة المحلية لقري النمرية وشعراوي بأبو المطامير.

كما جرى إزالة 3 حالات تعد بمساحة 390 مترا بقرية الحمراء بوادى النطرون عبارة عن أعمال إنشاء مباني سكنيه من الطوب البلوك، وحالتي تعد بمساحة 140 مترا بقري شبراريس ومحلة بشر بشبراخيت عبارة عن ازالة خارج الحيز العمرانى و فك شدة خشبية تمهيدا لصبة سطح دور أول.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري